رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يهدد الأهلي بالرحيل بعد رفض شروطه

05:08 م | الإثنين 11 أكتوبر 2021
موسيماني يهدد الأهلي بالرحيل بعد رفض شروطه

موسيماني ومحمود الخطيب

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن هناك حالة غضب شديدة بسبب اللهجة التي تحدث بها موسيماني مع مسؤولي النادي، خلال الجلسة التي جمعت الطرفين في حضور زوجته ووكيلة أعماله، من أجل التفاوض مع المدرب لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

شروط موسيماني للبقاء في الأهلي

وأضاف المصدر: «موسيماني أبلغ إدارة الأهلي بتلقيه عروض خارجية في الآونة الماضية، وطلب زيادة راتبه الشهري بشكل كبير، تقديرًا لما حققه من إنجازات طوال الفترة الماضية مع النادي الأهلي بالإضافة إلى إلغاء بند الشرط الجزائي (4 شهور) في عقده الجديد وتبديله بالحصول على باقي قيمة عقده مع الأهلي، الذي سيستمر لمدة موسمين حال الاستغناء عنه في أي وقت طوال مدة العقد»

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي قابلت شروط موسيماني بالرفض التام، لأنها تريد إملاء شروط عليها رغم رغبتها في توفير الاستقرار للفريق.

موسيماني مدرب الأهلي

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي

وشدد: «بعدما قامت إدارة الأهلي برفض طلبات موسيماني، تحدث المدرب ووكيله أعماله (زوجته) بلهجة تهديد نوها خلالها أن المدرب يمتلك عروضا عديدة براتب يصل ضعف ما يتلقاه الأهلي فضلا عن الموافقة على شروطهم التي رفضتها إدارة الأهلي،وأثارت غضبها».

موسيماني مدرب الأهلي

الخطيب يدرس ملف موسيماني

وأتم المصدر: «مسؤولو الأهلي أبلغوا موسيماني ووكيلة أعماله أنهم سيدرسون طلباته، إلا أن هناك حالة غضب شديدة ضد موقف المدرب ويقوم الخطيب في الوقت الجاري بدراسة ملف بديل موسيماني تحسبًا لاتخاذ قرار نهائي بشأنه».

ويستمر موسيماني في منصبه داخل الأهلي حتى الوقت الجاري لحين اتخذا قرار رسمي بشأنه، ويحصل الأهلي على قيمة الشرط الجزائي في عقد موسيماني حال تعاقد المدرب مع ناد آخر والرحيل عن القلعة الحمراء، الذي يقدر بـ 4 شهور من راتبه الشهري.