رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يتعادل مع الإسماعيلي 2/2 وديا

06:46 م | الإثنين 11 أكتوبر 2021
سموحة يتعادل مع الإسماعيلي 2/2 وديا

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع نظيره الإسماعيلي، بهدفين لكل منهما في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

تقدم لسموحة رجب نبيل في شوط المباراة الأول قبل أن ينجح أحمد عيد لاعب الإسماعيلي في معادلة النتيجة قبل نهاية زمن الشوط الأول، وفي شوط المباراة الثاني حرص أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة علي إشراك أكثر من لاعب وتعديل طريقة اللعب من أجل الوصول إلي الشكل والطريقة الأمثل التى ينوى خوض مباريات الدورى بها.

وسجل هدف سموحة الثاني اللاعب أمير عادل بينما سجل هدف الاسماعيلي اللاعب شونجا.

كان سموحة استهل مشوار مبارياته الودية بالتعادل مع البنك الاهلي، والفوز علي المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد والفوز علي هلال مطروح بخماسية، ويختتم الفريق مسلسل تجاربه الودية بمواجهة طلائع الجيش.

أحمد سامي يشيد بصفقات سموحة

وأشاد أحمد سامي المدير الفني لسموحة بالصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادى خلال الميركاتو الصيفي ودعم المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي.

وأكد أحمد سامي المدير الفني للفريق أن الفريق استفاد من التجارب الودية التى خاضها والتي يهدف من خلال إلي الوقوف علي مستوى جميع اللاعببن الي جانب قدرتهم على استيعاب الفكر الفني والخططى  للجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويأتي ذلك فيما قيد الجهاز الفني 35 لاعبا بالقائمة النهائية التى أرسلها للاتحاد المصري لكرة القدم حيث أرسل القائمة الكاملة التى تضم جميع اللاعبين بالإضافة إلي اللاعبين الصاعدين الذين تم تصعيدهم للفريق.