رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر لـ«البدري»: «إدي العيش لخبازه».. ومحمد صلاح جاب لنا مدرب كورة

09:22 ص | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
فرج عامر لـ«البدري»: «إدي العيش لخبازه».. ومحمد صلاح جاب لنا مدرب كورة

فرج عامر رئيس سموحة

أشاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، اليوم الثلاثاء، بأداء المنتخب الوطني، تحت القيادة البرتغالية الجديدة لكارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد فوز الفراعنة 3-0 على حساب شقيقه المنتخب الليبي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر لها في قطر.

رسالة فرج عامر لكيروش بعد فوز مصر على ليبيا 3-0 في تصفيات كأس العالم 2022

ووجه رئيس سموحة رسالة لكيروش عقب قيادته للفراعنة لتحقيق الفوز على ليبيا، قائلا: «فوز المنتخب المصري علي ليبيا في بنغازي 3-0 سهولة بقيادة مدربة الجديد كارلوس كيروش فكرني بالمثل البلدي إدي العيش لخبازه»، مشيرا إلى الأداء الضعيف الذي كان يقدمه المنتخب تحت قيادة حسام البدري، مدرب الفراعنة السابق.

رئيس سموحة يوجه الشكر لمحمد صلاح بسبب كارلوس كيروش

وأضاف «عامر» موجها الشكر لمحمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي «مش مهم محمد صلاح يلعب كويس يلعب وحش، لكن شكرا محمد صلاح جبت لنا مدرب كورة للمنتخب ماجاش زيه من 50 سنة، ومتأكد إن مفيش عمولات ولا سمسرة معاه، لأن ده مدرب بحق وحقيقي».

وتمكن المنتخب الوطني من الفوز على نظيره الليبي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الاثنين، على ملعب بنغازي بليبيا، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

وسجل ثلاثية مصر في مرمى ليبيا كل من أحمد فتوح، مصطفى محمد، ورمضان صبحي، ليتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 10 نقاط، مقابل 6 نقاط لليبيا.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين، قد انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.