رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يفتتح مبارياته في الدوري الجديد بمواجهة الأسماعيلي

03:53 م | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
الأهلي يفتتح مبارياته في الدوري الجديد بمواجهة الأسماعيلي

فريق الأهلي

جدول مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري للموسم الجديد 2021 - 2022، والذي تم إعلانه اليوم الثلاثاء، في القرعة التي أقيمت بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وسحبها نجوم الكرة المصرية أحمد الكاس وأحمد حسن وحسام غالي وأحمد حسام ميدو.

ويستهل الأهلي مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، حيث يواجه المارد الأحمر في الجولة الأولى فريق الإسماعيلي، في البطولة التي تنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد للسفر إلى النيجر، الخميس المقبل، لمواجهة فريق الحرس الوطني، في المباراة المقرر إقامتها في السادس عشر من الشهر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يخسر لقب الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة

وخسر الأهلي لقب الدوري في النسخة الأخيرة في الجولات الأخيرة من المسابقة، حيث وقع المارد الأحمر في فخ التعادل خلال ثلاث مباريات وتحديدًا أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش والجونة.

ويحمل الزمالك لقب الدوري المصري الموسم الماضي، بعد أن توج به في النسخة الأخيرة، فيما يعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا بلقب الدوري المصري، حيث حمل اللقب في 43 نسخة عبر تاريخه.

 

أحمد دياب رئيساً لرابطة الأندية ومتعب نائباً

وحددت رابطة أندية الدوري الممتاز، التي تم تنصيبها مؤخرًا، يوم 25 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز، على أن تستمر بشكلها الطبيعي من دورين وذلك بناءً على رغبة الأندية، بعد الحصول على رأيها.

وأجريت انتخابات رابطة الأندية خلال الفترة الماضية، وتم اختيار أحمد دياب رئيساً وعماد متعب نائباً وعضوية كل من عامر حسين كمشرف على المسابقات، وشريف صالح وخالد رفعت، ومن اتحاد الكرة اللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم الذي تم تكليفه بمهمة المتحدث الرسمي للرابطة.