اتحاد الكرة يرفع بدلات الحكام في المباراة.. 7 آلاف جنيه لحكم الساحة

05:38 م | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
اتحاد الكرة يرفع بدلات الحكام في المباراة.. 7 آلاف جنيه لحكم الساحة

اتحاد الكرة يرفع بدلات الحكام في المباراة.. 7 آلاف جنيه لحكم الساحة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي رفع بدلات الحكام اعتبارا من الموسم الجديد لكل الدرجات والمسابقات.

المبالغ المالية الجديدة التي يحصل عليها الحكام في كل مباراة

ينشر «الوطن سبورت» المبالغ المالية الجديدة التي يحصل عليها الحكام في كل مباراة، وفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، كالتالي :

حكم الساحة: 7 آلاف جنيه

حكم الراية المساعد: 5 آلاف جنيه

الحكم الرابع: 4 آلاف جنيه

حكم الفيديو: 4 آلاف جنيه

حكم الفيديو المساعد: 3 آلاف و500 جنيه

ومن المقرر أن يرسل الاتحاد غدا إلى كافة فروعه مرسومًا بالبدلات الجديدة لكي يتم الصرف على أساسه.

يأتي ذلك في ظل السياسة التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم بالدعم الدائم والعمل المستمر على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والأدبية.

قرعة الدوري المصري

وفي وقت سابق، أقيمت اليوم الثلاثاء قرعة مسابقة الدوري المصري للموسم الجديد 2021/2022، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وسحبها نجوم الكرة المصرية، أحمد الكأس، وأحمد حسن، وحسام غالي، وأحمد حسام «ميدو».

ومن المقرر أن تبدأ مسابقة الدوري المصري في الـ25 من شهر أكتوبر الجاري، واتخذت رابطة الأندية بقيادة أحمد دياب قرارا، بالسماح بعودة الجماهير المصرية للمدرجات، بواقع 1000 مشجع لكل فريق، في خطوة هامة لعودة الجماهير للملاعب المصرية عقب غياب لعدة سنوات.

ويشارك 18 فريقا في الدوري المصري هذا الموسم، وهم الزمالك حامل لقب البطولة، والأهلي، والإسماعيلي، والمصري، ومصر للمقاصة، وغزل المحلة، وفيوتشر، وفاركو، والبنك الأهلي، والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا كليوباترا.

مباريات القطبين في الجولة الأولى بالدوري المصري

ومن المقرر أن يستهل نادي الزمالك مشوار الحفاظ على اللقب بمواجهة إنبي في الجولة الأولى، بينما وقع الأاهلي في مواجهة الإسماعيلي.