رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينجادا: كيروش لم يطلب رحيل الحضري.. تعودنا على الشائعات

03:36 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021
فينجادا: كيروش لم يطلب رحيل الحضري.. تعودنا على الشائعات

كيروش

استنكر البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنباء طلب كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، من جهازه الفني.

وقال فينجادا في تصريحات تليفزيونية في برنامج «كورة كل يوم» عبر قناة «الحياة»: «كيروش لم يطلب رحيل الحضري على الإطلاق، تعودنا على الشائعات ونتعايش معها بشكل طبيعي».

وأضاف: «عملت مع كيروش لمدة 15 عامًا، وأهم ما يتركه المدرب في اللاعبين هو التنظيم والثقة والهدوء في أرض الملعب».

فينجادا يكشف حقيقة طلب كيروش رحيل الحضري عن المنتخب

وأشار إلى أن «إصابة الشناوي حدثت خلال المباراة، وأي لاعب مُعرض للإصابة وأتمنى أن يتعافى سريعًا في الفترة المقبلة».

                           الحضري والشناوي 

كما أشاد فينجادا بـ عمر مرموش قائلًا: «من حُسن الحظ أن اختيار مرموش كان صائبًا لـ كيروش ومفاجئا للبعض، لكنه يمتلك إمكانات كبيرة».

وأتم عن إمكانية إقامة دوري الرديف: «لن نُقيم دوري الرديف الموسم الجديد، بل الاهتمام بإقامة مسابقة دوري الشباب مواليد 2001 لأنه جيل المنتخب الأولمبي للمنافسة على المشاركة في أولمبياد 2024 وهو ما سيكون نواة منتخب مصر مستقبلا».

تفاصيل مشادة الحضري والشناوي خلال مباراة ليبيا

وحدثت مشادة بين عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ومحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب، خلال مباراة ليبيا، بعدما تعرض الحارس للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة.

وتألق عمر مرموش مع منتخب مصر خلال مباراتي ليبيا، في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسجل عمر مرموش هدف فوز منتخب مصر أمام ليبيا، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات قارة أفريقيا، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022. 

وفاز منتخب مصر أمام ليبيا مرتين، في مباراة الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.