رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فاروق: الزمالك حدد مؤيد اللافي بديلا لـ بن شرقي في حال رحيله

06:43 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021
محمد فاروق: الزمالك حدد مؤيد اللافي بديلا لـ بن شرقي في حال رحيله

بن شرقي

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الزمالك حدد الليبي مؤيد اللافي لاعب نادي الوداد المغربي، بديلًا لـ أشرف بن شرقي في حال رحيله عن الفريق، بنهاية الموسم المقبل.

وقال فاروق في تصريجات خلال برنامجه «البريمو» عبر قناة «تن»: «الزمالك وضع مؤيد اللافي على رأس قائمة اهتماماته لتعويض أشرف بن شرقي في حال رحيله عن الفريق بنهاية الموسم المقبل».

الزمالك يضع مؤيد اللافي بديلًا لـ بن شرقي 

وأضاف: «الزمالك متمسك بتجديد تعاقد أشرف بن شرقي، لكن اللاعب وضع بعض الشروط من أجل الموافقة على تجديد عقده مع القلعة البيضاء».

                          مؤيد اللافي 

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل في صيف 2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد حتى الآن.

ووضع أشرف بن شرقي شرطًا للموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك، وهو وضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار لفسخ تعاقده مع النادي في أي وقت، وهو ما رفضه مسؤولي القلعة البيضاء.

الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره توسكر الكيني، يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021 ـ 2022.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت كينيا فجر الثلاثاء، واستقبلها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة.

ويفتتح نادي الزمالك مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 ـ 2022، بمواجهة إنبي، بعد إجراء قرعة الدوري أمس الثلاثاء.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 ـ 2022، يوم 25 أكتوبر الجاري.