تحديد موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري وملعب المباراة

10:52 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021
تحديد موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري وملعب المباراة

مباباة سابقة للأهلي والزمالك

قال عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، والمشرف على لجنة المسابقات للدوري المصري الممتاز، إن جميع أعضاء الرابطة يسعون بكل قوة لخوض مباراة القمة في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم في موعدها.

وأكد عامر حسين، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى الأسبوع الثالث بالدوري، ستقام أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر المقبل، وإن شاء الله نتمنى إقامتها في موعدها».

تحديد ملعب مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتابع المشرف العام على لجنة المسابقات: «القمة ستقام على ستاد القاهرة أو الدفاع الجوي، وستكون بحضور جماهيري بواقع ألف مشجع لكل فريق».

وعن مصير مباراة اقامة مباراة الأهلي والإسماعيلية في محافظة الإسماعيلية، قال: «الأمن من سيحدد موقف مكان خوض المباراة، إذا رفض الأمن إقامة المباراة في الإسماعيلية ستقام مباراتي الدور الأول والثاني على ملعب برج العرب في الإسكندرية».

وأوضح عامر، أن جدول الدوري المقبل سيكون مضغوط بشكل كبير، وذلك بعد قرار الأندية بخوض البطولة بنظامها الطبيعي، ولعب 34 جولة، وأن الموسم المقبل سيتوقف لأكثر من 200 يوم، بسبب التزامات المنتخب الوطني الدولية، سواء تصفيات كأس العالم أو كاس العرب بقطر، وكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، إضافة إلى التزامات الأندية المصرية بالمشاركة في البطولات الإفريقية وهي الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري.

مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري 

وكانت قرعت الدوري المصري الممتاز، قد أجريت في أحد فنادق القاهرة أمس، وجاءت مباريات الجولة الأولى كالتالي:

الأهلي × الإسماعيلي

الزمالك × إنبي

بيراميدز × مصر المقاصة

فيوتشر × فاركو

سموحة × الاتحاد السكندري

غزل المحلة × المصري

المقاولون العرب × الشرقية للدخان

البنك الأهلي × طلائع الجيش

الجونة × سيراميكا كليوباترا