كارتيرون: بداية الدوري قوية.. وهدفنا الحفاظ على اللقب

12:35 م | الأربعاء 13 أكتوبر 2021
كارتيرون: بداية الدوري قوية.. وهدفنا الحفاظ على اللقب

كارتيرون مدرب الزمالك

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرعة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن بداية المسابقة قوية للفريق الأبيض في الدوري.

وأضاف كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن مواعيد مباريات الدوري لم تعلن حتى الآن، مشيرا إلى أن المنافسة ستكون قوية في الموسم الجديد. وشدد المدير الفني للفريق على أن الزمالك هو بطل الدوري وسيعمل على الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد، موضحا أن الفريق سيستعد بجدية وتركيز للمسابقة المحلية من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

اليوم.. دوليو الزمالك فى كينيا

وبعيدا عن هذا، يتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليين إلى كينيا في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، للانضمام لبعثة الفريق المتواجدة بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني.

ويستعد فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى، لمواجهة توسكر الكينى، في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض الفريق تدريبه اليوم الأربعاء في الرابعة عصرا بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة، على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، استعدادا للقاء المرتقب.

تدريبات الزمالك فى كينيا

حسام المندوه رئيس بعثة الزمالك فى كينيا

وسيسافر كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو خماسي المنتخب المصري، والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي.

وسيسافر اللاعبون برفقة الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي ورئيس البعثة، وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين.

بالأسماء.. طاقم تحكيم الزمالك وبطل كينيا

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة توسكر الكيني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد زكي.

مران الزمالك فى كينيا

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر.

خط الهجوم: يوسف أوباما.

  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة

    برشلونة

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • يانج بويز

    يانج بويز

  • يوفنتوس

    يوفنتوس

  • 1

    :

    0

    07:45 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • مالمو

    مالمو