رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة إقالة عصام الحضري من المنتخب بعد الصدام مع الشناوي

10:58 ص | الخميس 14 أكتوبر 2021
حقيقة إقالة عصام الحضري من المنتخب بعد الصدام مع الشناوي

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر

يستعرض «الوطن سبورت» حقيقة إقالة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر من منصبه، على خلفية الشد والجذب مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحارس الفراعنة الأساسي، خلال معسكر مباراتي ليبيا الذي حقق فيهما المنتخب الفوز خلال منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

حقيقة إقالة عصام الحضري

وشهدت مباراة مصر وليبيا الثانية التي أقيمت في ليبيا، تعرض محمد الشناوي، للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وخرج ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وشارك بدلا منه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وعقب خروج الشناوي، ظهر انفعال الحارس بشدة ضد عصام الحضري مدرب حراس المنتخب وقال له: «مش أنا قولتك»، وهو المشهد الذي جعل الجميع يتحدث عن توتر العلاقة بين الحضري والشناوي بشكل ملحوظ.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

اتحاد الكرة يؤكد استمرار الحضري في منصبه

ومن جانب اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، كشف مصدر داخل الجبلاية في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «عصام الحضري مستمر في منصبه، ولا توجد نية داخل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإقالته ردا على واقعة الشناوي، وما يتردد عن توتر علاقتهما لا أساس له من الصحة».

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر

وأشار المصدر: «الحضري كان حارساً كبيراً وسطر تاريخاً طويلاً مع منتخب مصر، ويسعى حالياً لتحقيق نجاحات غير مسبوقة في منصبه الحالي، وهذا لن يتحقق إلا من خلال تألق حراس الفراعنة وعلى رأسهم محمد الشناوي، وفيما يخص انفعال الشناوي، فهو أمر طبيعي، لأنه شخص غيور على اسمه ويحب المشاركة والتواجد في الملعب دائماً، ولم يكن في حساباته تعرضه للإصابة والخروج من مباراة ليبيا، وعصام الحضري يضع كل ذلك في ذهنه ويتعامل مع الشناوي على أنه شقيقه الأصغر بدليل أنه لم يغضب من انفعاله عليه وقت استبداله في اللقاء».