رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ننشر تفاصيل محضر شيكابالا ضد اتحاد الكرة

06:23 م | الخميس 14 أكتوبر 2021
ننشر تفاصيل محضر شيكابالا ضد اتحاد الكرة

شيكابالا

تقدم محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمحضر ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، في قسم شرطة النيل؛ بسبب رفضهم تسليمه صيغة قرار الإيقاف الموقع على اللاعب.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»: «أن كمال شعيب، محامي شيكابالا دون محضرًا في قسم شرطة قصر النيل ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب رفضهم منحه صيغة قرار الإيقاف من أجل الطعن عليه في محكمة التسوية والتحكيم».

وأكد المصدر أن المحامي قام بعمل محضر في نقطة الجزيرة وقسم شرطة الجزيرة، حيث حمل رقم المحضر المدون في نقطة الجزيرة رقم 6 أجوال لسنة 2021 نقطة الجزيرة، و4433 لسنة 2021، إداري قصر النيل.

محكمة التسوية والتحكيم تطلب المستندات

وكانت محكمة التسوية والتحكيم قد طلبت من شيكابالا مستندات من الاتحاد المصري لكرة القدم، تفيد بعدم التحقيق معه من الجبلاية قبل قرار إيقافه 8 أشهر، والتي تم تخفيفها إلى 8 مباريات فقط.

وحصل كمال شعيب، محامي شيكابالا، من نادي الزمالك على الأوراق التي تفيد عدم وجود إفادة بطلب شيكابالا بالخضوع لتحقيقات في الفترة المقبلة، على أثر أزمته مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أثناء مراسم تسليم درع الدوري للزمالك، إلا أن إدارة الجبلاية رفضت بعد ذلك منحه المستندات الخاصة به مما أدى إلى تحرير محضر لإثبات الحالة ضد مسؤولي الجبلاية.

إيقاف شيكابالا 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا بالإيقاف 8 أشهر بسبب الأزمة التي حدثت بينه وبين أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، أثناء مراسم تسليم درع الدوري للزمالك، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 8 مباريات فقط، إلا أن شيكابالا أعلن اللجوء لمحكمة التسوية والتحكيم من أجل إلغاء العقوبة.