ممدوح عباس: سأصل بقضية شيكابالا حتى «فيفا» لرفع الإيقاف

06:52 م | الخميس 14 أكتوبر 2021
ممدوح عباس: سأصل بقضية شيكابالا حتى «فيفا» لرفع الإيقاف

ممدوح عباس

أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، توليه قضية محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع اتحاد الكرة الخاصة بإيقاف اللاعب.

وقال ممدوح عباس في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «سوف أتولى قضية إيقاف شيكابالا من جانب اتحاد الكرة، والفريق القانوني الخاص بي مستعد للعمل على تلك القضية».

ممدوح عباس يعلن توليه قضية شيكابالا مع اتحاد الكرة

وأضاف: «ليس لدي مانع في تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمحكمة الرياضية الدولية أيضًا، إذا تطلب الأمر ولم يحصل شيكابالا على حقه لأنه مظلوم».

                           شيكابالا وممدوح عباس 

وأشار: «يوم الأحد المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري، هناك جلسة بمركز التسوية والتحكيم بشأن قضية شيكابالا مع اتحاد الكرة».  

جلسة جديدة بمركز التسوية والتحكيم يوم الأحد بشأن قضية شيكابالا

وكان كمال شعيب محامي شيكابالا، قد حضر إلى مقر اتحاد الكرة صباح اليوم الخميس، من أجل الحصول على ما يفيد باستدعاء اللاعب للتحقيق، وذلك بناء على مركز التسوية والتحكيم.

وكان كمال شعيب قد حضر جلسة يوم الثلاثاء الماضي، في مركز التسوية والتحكيم، حيث طلب المركز من محامي شيكابالا، أوراق تفيد بأن اللاعب لم يتم التحقيق معه قبل إصدار عقوبة ضده وإيقافه لمدة 8 أشهر.

وكان شيكابالا قد تعرض للإيقاف لمدة 8 أشهر من قبل اتحاد الكرة، على خلفية خلافه مع أحمد مجاهد رئيس الجبلاية، خلال مباراة البنك الأهلي، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2020 ـ 2021.

وذلك قبل أن يعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن تخفيض عقوبة شيكابالا إلى 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.

وكان كمال شعيب قد أعلن أن اتحاد الكرة قد رفض منحه أوراقًا تفيد التحقيق مع محمود عبد الرازق شيكابالا، ليضطر المحامي أن يطلب شرطة النجدة لهم.

وحرر محامي شيكابالا محضر إثبات حالة لاتحاد الكرة، ليخبره المستشار القانوني للجبلاية، أنهم سيقدمون الرد بنفسهم إلى مركز التسوية والتحكيم في جلسة التحقيق يوم 17 أكتوبر.