رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبو جبل يحمي عرين الزمالك أمام توسكر الكيني

06:20 م | الجمعة 15 أكتوبر 2021
أبو جبل يحمي عرين الزمالك أمام توسكر الكيني

محمد أبو جبل

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حارسه في مباراة توسكر الكيني غدا السبت في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر غد السبت، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، والذي يقام في العاصمة الكينية نيروبي.

أبو جبل يحمي عرين الزمالك أمام توسكر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن نية الفرنسي باتريس كارتيرون الدفع بـ محمد أبو جبل كحارس أساسي في مباراة فريقه القادمة أمام توسكر الكيني.

وقال المصدر: «قرر المدير الفني للزمالك الدفع بمحمد أبو جبل كحارس أساسي في مباراة توسكر لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها، إنهاء الموسم الماضي كحارس أساسي للفريق مقدما مستويات فنية مميزة».

وأضاف: «عاد محمد أبو جبل من معسكر منتخب مصر الأخير والذي خاض خلاله لقاء الجولة الرابعة أمام ليبيا بعدما شارك بديلا لمحمد الشناوي مقدما مستوى مميزا في بعض الفرص التي وصلت لمرماه».

أبو جبل رفقة حراس الزمالك 

الزمالك بقائمة تضم حارسي مرمى فقط في مواجهة توسكر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مباراة توسكر الكيني بقائمة تضم حارسين مرمى فقط اللذين تم قيدهما بالقائمة الأفريقية.

وقام مسؤولو الزمالك بقيد 4 حراس بقائمته الأفريقية في وقت سابق وهم محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد صبحي، قبل أن يرحل الثنائي الأخير عن صفوف القلعة البيضاء.

ورحل جنش على سبيل الإعارة لصفوف فيوتشر، بعد أزمته الأخيرة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، فيما انضم محمد صبحي لصفوف فاركو على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع.