رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة موسيماني: أنهيت مهمتي بنجاح.. ومدرب الأهلي يرد: مديرة عادلة

10:07 م | الجمعة 15 أكتوبر 2021
زوجة موسيماني: أنهيت مهمتي بنجاح.. ومدرب الأهلي يرد: مديرة عادلة

موسيماني

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة إلى زوجته، ومديرة أعماله عقب عودتها لجنوب أفريقيا، والتغريدة التي أطلقتها فور عودتها للبلاد، عقب جلستها مع مسؤولي القلعة الحمراء لتجديد تعاقد موسيماني في تدريب الفريق.

وكتبت مويرا موسيماني، زوجة مدرب الأهلي، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة، «تويتر» رسالة تعبر فيها عن ارتياحها بعد انتهاء المهمة والعودة من جديد لجنوب أفريقيا، عقب الجلسة التي جمعته بالأهلي لتجديد التعاقد.

وقالت مويرا في رسالتها إنها وصلت بعد انتهاء مهمتها بشكل جيد، معبرة عن سعادتها بما قامت به، مضيفة أنه من الرائع أن تعود إلى مدينتها مزانسي من القاهرة.

رد موسيماني على زوجته

ومن جانبه رد المدرب الجنوب أفريقي على رسالة تدوينة زوجته موجهًا الشكر لها واصفًا إيها بالمديرة العادلة دائمًا مع كل الأطراف.

وأشار موسيماني في رسالته لزوجته إلى أن التركيز الآن على دوري أبطال أفريقيا الثالث والذي يبدأ مشوراه غدًا، مؤكدًا أنه قد يبدو أن يقوم أحد بهذا الأمر.

جدل مفاوضات التجديد مع موسيماني

وكان النادي الأهلي أعلن عن استمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حتى نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، في حين أكد المدرب الجنوب أفريقي إنه تم تأجيل البت في أمر التجديد حتى نهاية الموسم، وذلك بعد جلسات جمعت الطرفين بحضور مويرا زوجة موسيماني ووكيلة أعماله.