رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري ضيفا على بطل أوغندا بالكونفدرالية في أول ظهور مع الشعباني

08:48 ص | السبت 16 أكتوبر 2021
المصري ضيفا على بطل أوغندا بالكونفدرالية في أول ظهور مع الشعباني

فريق المصري

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري ضيفاً على نظيره «سلطات الموارد» بطل أوغندا، خلال المباراة التي تجمعهما في ذهاب دور الـ32 الأول من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تقام المباراة على استاد سانت ماري كيتندي في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الظهور الأول للفريق البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني التونسي معين الشعباني، الذي يبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية تسهل من مهمة المصري في لقاء الإياب، ويكتسب من خلالها ثقة جماهير بورسعيد، لا سيما أن المدير الفني التونسي يمتلك خبرات إفريقية كبيرة وسبق له حصد لقب دوري أبطال إفريقيا حينما كان يتولى القيادة الفنية لفريق الترجي التونسي.

ويتسلح الفريق البورسعيدي في اللقاء بقائمة تضم 18 لاعباً، هم:

كريم العراقي لاعب المصري

قائمة المصري لمواجهة سلطات الموارد بطل أوغندا

حراسة المرمى: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، كريم علاء.

خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، إيزى إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج.

خط الهجوم: أوستين أموتو، وحسين رجب.

تعليمات معين الشعباني للاعبي المصري

وطالب معين الشعباني اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة بخوض اللقاء بشكل هجومي، وعدم اللعب بطريقة دفاعية، خاصة أن قدرات لاعبي المصري تتفوق على بطل أوغندا، مشدداً على أن إحراز هدف مبكر أمر مهم، لإرباك حسابات المنافس وخطف فوز يضع به الفريق قدماً في دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفيدرالية.

معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري

على الجانب الآخر يسعى بطل أوغندا لاستغلال ميزة إقامة اللقاء على ملعبه، من أجل محاولة الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يدرك صعوبة المهمة في لقاء الإياب بمصر، ومن ثم سيحاول هز شباك الفريق البورسعيدى بأكبر عدد من الأهداف، مع الحفاظ على نظافة شباكه.