رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«تذكرتي» تعلن اقتراب موعد طرح تذاكر الدوري المصري الممتاز

12:58 ص | الأحد 17 أكتوبر 2021
«تذكرتي» تعلن اقتراب موعد طرح تذاكر الدوري المصري الممتاز

الجماهير

كشفت شركة تذكرتي، عن اقتراب موعد طرح التذاكر الخاصة بحضور مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2021-2022، حيث سيشهد عودة الجماهير للمدرجات مع انطلاق المنافسات يوم 25 أكتوبر الجاري، وفقاً لما أعلنته رابطة الأندية.

وقالت الشركة في بيان لها: «تعلن شركة تذكرتي بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، عن اقتراب موعد طرح تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، استعدادا لعودة الجمهور للمدرجات».

شركة تذكرتي: ‏‎بطاقة المشجع المصري هي جواز مرورك إلى كل الاستادات

وتابعت الشركة: «‏‎بطاقة المشجع المصري هي جواز مرورك إلى كل الاستادات، ‏‎بادر بتسجيل بياناتك وشجع فريقك المفضل، على موقع tazkarti.com، ‏‎تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل قريباً».

                  شعار رابطة الأندية وشركة تذكرتي

وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أعلن عن عودة الجماهير بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بداية من انطلاقها للموسم الرياضي 2021 - 2022، والمقرر له 25 أكتوبر الجاري، وذلك على هامش حفل قرعة الدوري الممتاز الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

رئيس رابطة الأندية يكشف عن عودة الجماهير: 2000 مشجع لكل فريق

وقال «دياب»، في افتتاح القرعة، إنه سيتم السماح بحضور 2000 مشجع في كل مباراة، بواقع ألف مشجع لكل فريق، في مباريات الدوري المصري، كبداية لعودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، بعد غيابهم عن المدرجات على مدار السنوات الماضية.

                  أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

وأكد «دياب» أنه سيتم إذاعة الدوري المصري بتقنية HD في الموسم الجديد، وتصوير كل مباراة بـ10 كاميرات كحد أدنى.

وعلى الجانب الآخر أوضح عامر حسين، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، والمشرف على المسابقات بالرابطة، أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة مع شركة «تذكرتي»، من أجل الاتفاق على عودة الجماهير للدوري المصري، وتنسيق طريقة دخولهم للمدرجات، والترتيب لملف التذاكر.

وأضاف عامر حسين، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنه يقوم في الوقت الحالي بتحديد مواعيد أول 8 جولات من الدوري الممتاز، وأشار عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، إلى أنه سيتم التنسيق مع الأمن.