شوبير: جمهور الأهلي لن يتحمل تقصير اللاعبين.. و«شريف» يجب أن ينسى المنتخب

11:21 ص | الأحد 17 أكتوبر 2021
شوبير: جمهور الأهلي لن يتحمل تقصير اللاعبين.. و«شريف» يجب أن ينسى المنتخب

محمد شريف لاعب الأهلي

وجّه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي الأسبق، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الأحمر، خاصة بعد التعادل الإيجابي أمام فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، أمس السبت، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ونصح محمد شريف، مهاجم الفريق، بنسيان أمر استبعاده من المنتخب.

وأحرز هدف الأهلي الوحيد لتونسي علي معلول، من ركلة جزاء، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، أمام فريق الحرس الوطني، بطل النيجر.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «هقول كلمتين للاعبي الأهلي، وأتمنى إنهم لا يغضبوا منهم».

شوبير: الكلام داخل غرفة ملابس الأهلي لا بد أن يتوقف

وأوضح «شوبير»: «يجب أن يتوقف كل الكلام الدائر حاليا داخل غرفة ملابس لاعبي الأهلي، لا بد أن يغلق هذا الأمر تماما».

 

 

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «الكلام عن زيادة العقود وأي أمور أخرى، لا بد أن ينتهي فورا، جمهور الأهلي لن يتحمل طويلا».

رسالة أحمد شوبير إلى محمد شريف بسبب المنتخب

ووجه أحمد شوبير نصيحة إلى مهاجم الأهلي قائلا: «عندي رسالة للاعب محمد شريف، انسى موضوع المنتخب».

وواصل حارس منتخب مصر الأسبق: «على محمد شريف التركيز مع الأهلي في الوقت الحالي، وعندما يتألق مع فريقه سيتمكن من العودة لحسابات الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش».

وتمكن محمد شريف، من تسجيل هدفين في مباراة منتخب مصر الودية أمام ليبيريا، التي انتهت بنتيجة 2-0 للمنتخب الوطني، إلا أن كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، فاجأ الجميع باستبعاد مهاجم الأهلي من حساباته، وخروجه من قائمة مباراتي ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

ونجح الفراعنة في الفوز باللقاءين، 1-0، و3-0، على الترتيب، في برج العرب وبني غازي.