الزمالك يطلب من كارتيرون تقريرا كاملا عن أحداث كينيا

12:58 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
الزمالك يطلب من كارتيرون تقريرا كاملا عن أحداث كينيا

الفرنسي باتريس كارتيرون

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة حسين لبيب، طلبت من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، تقريرا كاملا عن الأحداث التي اندلعت بعد مباراة الفريق، أمس، أمام توسكر الكينى.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا على توسكر الكيني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد نيايو الوطني، بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقطع الفريق الأبيض شوطا كبيرا نحو التأهل لدور المجموعات، قبل لقاء العودة المقرر له يوم 22 أكتوبر الجاري ببرج العرب.

وتردد خلال الساعات الماضية، اشتعال أزمة قوية بين الفرنسي باتريس كارتيرون، وقائد الفريق حازم إمام، في كينيا؛ بسبب عدم مشاركة الأخير في المباراة أمام فريق توسكر، وأن اللاعب انفعل وحاول الاعتداء على المدير الفني، ما تسبب في كسر زجاج غرفة خلع الملابس.

الزمالك

اللجنة تنتظر تقرير كارتيرون

وأشار المصدر، إلى أن حسين لبيب، طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون، تقريرا شاملا عما حدث، وحقيقة هجوم اللاعب عليه، مشددا على أنه في حالة تأكد تورط اللاعب ستوقع عقوبة كبيرة عليه، وتغريمه ماليا، وقد يصل الأمر إلى تجميده وعدم مشاركته مع الفريق.

وتابع المصدر: «حسين لبيب سيجتمع بحسام المندوه، عضو اللجنة، رئيس البعثة في كينيا، خلال الساعات المقبلة، للحديث معه حول هذا الأمر، قبل اتخاذ أي قرارات رسمية حال تورط اللاعب».

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على توسكر

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة، بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد 

وكان كارتيرون قد أشاد بالفوز الذي حققه الزمالك على توسكر الكيني، موضحا خلال تصريحاته بعد المباراة أنه سعيد وفخور بالانتصار على بطل الدوري الكيني، مؤكدا أن لقاء العودة في برج العرب ليس سهلا.

الزمالك

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء العودة أمام توسكر، بعد أن منح الجهاز الفني لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة.

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • الرأس الأخضر

    الرأس الأخضر

  • المغرب

    المغرب

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • مالاوي

    مالاوي