رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوتينيو يقود التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا

03:10 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
كوتينيو يقود التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا

كوتينيو يقود التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا

تتجه أنظار عشاق وجماهير برشلونة، نحو ملعب كامب نو، مساء اليوم الأحد، لمتابعة مباراة فريقها أمام فالنسيا الإسباني، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الممتاز، والتي يسعى خلالها الفريق الكتالوني لتعديل موقعه في جدول ترتيب المسابقة، ويقدم «الوطن سبورت» خدمة التعرف على التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا في الليجا اليوم.

الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا

وستنطلق مواجهة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة»، والتي ستنقل عبر قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium، بصوت المُعلق اليمني حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا

ويضم التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة أمام فالنسيا، الذي سيعتمد عليه الهولندي رونالد كومان، كلا من تير شتيجن، سرجينو ديست، إريك جارسيا، جيرارد بيكيه، أوسكار مينجويزا، جابي، بوسكيتس، نيكو جونزاليس، ممفيس ديباي، لوك دي يونج، كوتينيو.

في المقابل سيكون التشكيل المتوقع لفريق فالنسيا في مواجهة برشلونة مكون من ياسبر سيليسن، تييري كوريا، باوليستا، مختار دياكابي، توني لاتوكارليس سولير، دانييل فاس، هوجو جويامون، هوجو دورو، ماكسيمليانو جوميز، جونسالو جيديش.

ويحتل برشلونة قبل مباراة فالنسيا اليوم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة من 7 مباريات؛ إذ حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل مثلهم، بينما سقط في فخ الهزيمة خلال مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدفا، فينما سكنت شباكه 7 أهداف.

ويحل فالنسيا في المركز الثامن برصيد 12 نقطة من 8 لقاءات؛ إذ حقق الفريق الفوز في 3 مباريات وتعادل مثلهم، بينما تلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 12 هدفا، بينما سكنت شباكه 8 أهداف.