رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

40 مليون جنيه أزمة بين الزمالك وأشرف بن شرقي

04:37 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
40 مليون جنيه أزمة بين الزمالك وأشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

تسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، اجتمعت مؤخرا مع اللاعب ووكيله، وجرى التوصل لإتفاق نهائي بشأن قيمة العقد الجديد، إلا أن الأزمة كانت في الشرط الجزائي.

تفاصيل أزمة الزمالك وأشرف بن شرقي

وكشف مصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن أن اللاعب أبلغ اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، ولجنة الكرة برغبته في وضع 500 ألف دولار فقط كشرط جزائي في عقده، على أن يمدد عقده موسمين، بالإضافة للموسم المتبقي في عقده، لينتهي بنهاية موسم 2023-2024، وهو ما رفضته إدارة النادي.

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة رحبت بوضع شرط جزائي، لكن حددته بما يقرب من 2.5 مليون دولار، بما يعادل 40 مليون جنيه مصر، إلا أن اللاعب ووكيله رفضا.

أشرف بن شرقي

جلسة جديدة بشأن عقد بن شرقي

ومن المنتظر عقد جلسة أخرى مع اللاعب ووكيله، من أجل فتح باب التفاوض من جديد، للوصول لاتفاق بينهما يقضي بتمديد العقد، على أن تكون الجلسة خلال أيام قليلة، لحسم هذا الملف.

يذكر أن قرار الاتحاد الدولي بحرمان الزمالك من القيد لفترتين متتاليتين، جعل الإدارة مجبرة على التمسك باللاعب حتى نهاية عقده، بسبب عدم القدرة على ضم صفقات جديدة، على أن يرحل مجانا بنهاية الموسم، مثلما حدث مع التونسي فرجاني ساسي.

وبعيدا عن هذا، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الوصول إلى القاهرة، بعد خوض لقاء توسكر الكيني، الذى فاز به الأبيض بهدف دون رد في لقاء الذي جمع الفريقين أمس بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.