رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خلاف بين معين الشعباني والمصري البورسعيدي بسبب حمودي

06:04 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
خلاف بين معين الشعباني والمصري البورسعيدي بسبب حمودي

معين الشعباني

دخل التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، في صدام مع مجلس إدارة النادي، بسبب التعاقد مع أحمد حمودي لاعب بيراميدز السابق، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد رحيل أحمد رفعت إلى فيوتشر افي سي.

 

معين الشعباني المدير الفني  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري 

وجاء صدام معين الشعباني مع إدارة المصري بسبب التعاقد مع أحمد حمودي، لأنه لم يطلب التعاقد معه وهو ما أشعل غضب الجهاز الفني للفريق البورسعيدي من إدارة النادي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، إن إدارة المصري نجحت في احتواء الأزمة سريعًا، بعد أن أقنعت الشعباني في أن حمودي من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة في الدوري المصري والبطولات الأفريقية، وأنه كان نجما من نجوم الأهلي والزمالك في الفترات الماضية.

أحمد حمودي

المصري يتعاقد مع حمودي

تعاقد المصري مع أحمد حمودي في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد، عقب استغناء إدارة بيراميدز عن اللاعب بشكل رسمي، بناءً على طلب من إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي.

أحمد حمودي

الإصابة تبعد حمودي عن بيراميدز

وكانت الإصابة قد تسببت في غياب أحمد حمودي عن مباريات بيراميدز، لمدة عامين، مما دفع الفريق للاستغناء عنه في النهاية.

تعاقدات المصري

ونجح المصري في التعاقد مع 9 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهم أحمد علاء وإسلام جمال مدافعي طلائع الجيش، وأحمد الشيخ لاعب بيراميدز، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز الذي لعب الموسم الماضي معاراً لصفوف طلائع الجيش، ومحمد بلح مهاجم نادي الصداقة الفلسطيني السابق، وأسامة الجزار لاعب وسط اتحاد كلباء الإماراتي، وإلياس الجلاصي صانع ألعاب فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي السابق، وإسلام المزين مدافع نادي الحمام المطروحي.