رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نبيل معلول: موسيماني لا يناسب الأهلي.. وساسي لن يعود للزمالك

06:44 ص | الإثنين 18 أكتوبر 2021
نبيل معلول: موسيماني لا يناسب الأهلي.. وساسي لن يعود للزمالك

نبيل معلول

يرى نبيل معلول، المدير الفني السابق للترجي والمتخب التونسي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لا يناسب على الإطلاق القلعة الحمراء، وأن قدرات المارد الأحمر تفوق بكثير قدرات موسيماني، كما أكد على صعوبة عودة لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي من جديد لنادي الزمالك.

وقال «معلول»، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «البريمو»، المذاع على قناة «ten»: «الأهلي فريق كبير ويقدم أداء مميزا وبكل تأكيد استحق التتويج بآخر بطولتين ولكن كمشاهد أرى أن الأهلي غير مسيطر».

وتابع مدرب نسور قرطاع السابق: «الأهلي يحقق الفوز في العديد من المباريات في الدقائق الأخيرة بهدف قاتل، وتعطل في الدوري أمام فرق صغيرة، تفكير موسيماني مع صن داونز باللعب على الهجمات المرتدة لا يليق بقدرات وإمكانيات نادي كبير بحجم النادي الأهلي».

وواصل: «من المفترض لنادي كبير بحجم الأهلي أن يحاصر منافسيه بمنتصف ملعبهم ولا يسمح له بالتقدم والهجوم، ولكن فكر موسيماني الذي ظهر حتى الآن مع الأهلي لا يتناسب مع القلعة الحمراء».

موسيماني

وأردف: «في بطولة الدوري المصري، جميع الأندية المنافسة تعلم جيدًا نقاط القوة والضعف للأهلي وتلعب أمامه على الهجمة المرتدة، ولكن في أفريقيا يلعب الأهلي على هذا الأسلوب من خلال الهجمات المرتدة وهذا من خلال فكر موسيماني».

وبسؤاله عن توقعه عودة التونسي فرجاني ساسي من جديد لنادي الزمالك، رد قائلًا: «ساسي سعيد حاليا في الدحيل ورحيله في الوقت الحالي غير مطروح، هو يؤدي مباريات قوية وفريقه متصدر الدوري والمدرب سعيد به ولا أعتقد إنه سيعود للزمالك مجددًا».