رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد للرحيل

01:47 م | الإثنين 18 أكتوبر 2021
أحمد حسن: موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد للرحيل

موسيماني ومحمود الخطيب

أكد أحمد حسن، قائد المنتخب المصري السابق، أن المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اتخذ أول خطوة للرحيل عن القلعة الحمراء، بعد تراجع النتائج بقوة في الفترة الماضية، على المستوى المحلي والأفريقي، خاصة عقب خسارة بطولة الدوري والسوبر المحلي، وآخرها التعادل مع فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت السبت الماضي، في ستاد الجنرال سيني كونتشي.

وكتب «الصقر» عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء».

وتورت العلاقة بين إدارة الأهلي وبيتسو موسيماني، خلال الفترة الماضية، بسبب خسارة الفريق الأول لكرة القدم، بطولة الدوري والسوبر المحلي.

الأهلي يعود للتدريبات غدا الثلاثاء

ويبدأ الأهلي غداً الثلاثاء، الإستعداد لمباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، بعد العودة من النيجر.

فريق الأهلي

وانتهى لقاء الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني بالنيجر السبت الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعى المارد الأحمر، لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، والحادية عشرة في تاريخه، وذلك بعد أن توج بها في النسختين الأخيرتين.

فحص طبي لثلاثي الأهلي

ويخضع الثلاثي حسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد، لاختبار طبي، لحسم موقفهم من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، وغابوا عن رحلة السفر إلى النيجر.

ويحسم الاختبار الطبي موقف الثلاثي من اللحاق بموقعة السبت المقبل، وتظهر المؤشرات صعوبة لحاق حسين الشحات بالمباراة، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، ولم يشارك اللاعب في تدريبات فريقه الجماعية منذ فترة.