رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب دور الـ32 بأبطال أفريقيا

06:07 م | الإثنين 18 أكتوبر 2021
موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب دور الـ32 بأبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب دور الـ32 بأبطال أفريقيا

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني التي يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض نظيره بطل كينيا، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى من خلالها أصحاب الرداء الأبيض لحسم التأهل لمرحلة دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستضيف نظيره توسكر الكيني في السابعة مساء الجمعة المقبلة، حيث تقام المباراة بملعب برج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت مباراة الذهاب في كينيا السبت الماضي، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، بمجهود فردي مميز.

فرحة لاعبي الزمالك بهدف أشرف بن شرقي 

الزمالك في مهمة تأكيد التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وسيكون الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مهمة تأكيد تأهله لمرحلة دور المجموعات، من خلال لقاء الإياب الذي يكفي فيه الفريق الأبيض الفوز بأي نتجة أو التعادل السلبي، حتى يعلن تأهله بشكل رسمي لمرحلة دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني.. كارتيرون يرفض التهاون

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك النغمة السائدة بأن الزمالك حسم التأهل لدور المجموعات، لاسيما وأن فريق توسكر سيقاتل في لقاء الإياب، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل وعدم وداع البطولة مبكرا، خاصة وأن الفريق الخاسر بهذا الدور سينتقل للعب ببطولة الكونفدرالية، في دور الإثنين والثلاثين الإضافي.

الزمالك وتوسكرالكيني

يذكر أن الفريق الكروي الأول بناد الزمالك يمثل الكرة المصرية ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، فيما يلعب فريقا بيراميدز والمصري ببطولة الكونفدرالية، ويعد الفريق الأبيض الوحيد الذي نجح في تحقيق انتصار بمباريات الذهاب التي خضتها الفريق المصرية الأربعة في مباريات ذهاب دور الإثنين والثلاثين في البطولتين.