رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقبال جماهيري حافل لبيج رامي في مطار القاهرة (صور)

12:23 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
استقبال جماهيري حافل لبيج رامي في مطار القاهرة (صور)

بيج رامي بعد وصوله إلى القاهرة

وصل مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، النجم العالمي ممدوح السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي»، بطل مستر أوليمبيا 2021، بعدما نجح في التتويج باللقب، ليصبح أول لاعب مصري يحقق أهم وأقوى وأشهر لقب في عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين في الوطن العربي وأفريقيا مرتين متتاليين، بعد فوزه به لأول مرة في تاريخه، خلال نسخة 2020.

واستقبل البطل المصري العالمي بيج رامي، وفد من وزارة الشباب والرياضة، يضم كلا من الدكتورين محمد كردي وعمرو الحداد، مساعدا الوزير، نيابة عن الدكتور أشرف صبحي، الوزير، وإسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد لكمال الأجسام، ورئيس اتحاد رياضة «ستريت وورك أوت»، وعدد من أبطال رياضة كمال الأجسام.

أعداد كبيرة من بلطيم لاستقبال بيج رامي

كما حرصت أعداد كبيرة من قرية السبيعية بمركز بلطيم في محافظة كفر الشيخ، على الحضور، وجمع غفير من الجماهير ووسائل الإعلام الذين تواجدوا في مطار القاهرة الدولي منذ الصباح الباكر، من أجل تكريم بيج رامي بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الأولى في الرياضة المصرية.

وأعد فريق كوسكواد الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي، استقبالًا خاصًا له، احتفالا بوصوله بعدما رفع علم مصر في أكبر وأقوى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

حفاوة شديدة داخل وخارج مطار القاهرة لاستقبال بيج رامي

واستقبل بيج رامي قبل خروجه بحفاوة شديدة داخل مطار القاهرة، وأعد برنامج حافل له بدأ منذ لحظة استقلاله الطائرة رقم «Ms986»؛ إذ وضعت صورته على كراسي الطائرة، بخلاف احتفال بسيط من طاقم الطائرة بالبطل المصري، وتكرر ذلك بعد نزوله مطار القاهرة في صالة 3.

وبعد انتهاء احتفالية مطار القاهرة والشركة المصرية، كان هناك استقبال حافل خارج المطار، نظمته الشركة الراعية وفريق كوسكواد؛ إذ استقل أوتوبيسا مكشوفا، تجول به في شوارع القاهرة، بداية من صلاح سالم ثم كوبري 6 أكتوبر، ثم الدقي وشارع الهرم حتى وصل إلى آخر محطاته عند أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الأهرامات.