رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة بين الخطيب ولجنة الحكماء لاختيار قائمته الانتخابية بالأهلي

03:35 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
جلسة بين الخطيب ولجنة الحكماء لاختيار قائمته الانتخابية بالأهلي

محمود الخطيب رئيس الأهلي

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة الآن، مع لجنة الحكماء بالقلعة الحمراء، لبحث قائمة الأسماء التي ستخوض معه سباق الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يومي 25 و26 من نوفمبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لفترة جديدة من 2021 حتى 2025، ووجه النادي الدعوة لحضور الجمعية العمومية، نهاية الشهر المقبل، بمقر النادي بالجزيرة.

لجنة الحكماء تناقش الخطيب في الأسماء المرشحة

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لجنة الحكماء بالنادي الأهلي التي تضم تيسير الهواري وحسين حمدي وحسن مصطفى، تعقد اجتماعًا بمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي، لبحث قائمة طويلة من المرشحين للدخول ضمن قائمته الانتخابية في الانتخابات التي تقام يومي 25، 26 نوفمبر المقبل».

وأكد المصدر، أن قائمة المرشحين للانضمام لقائمة محمود الخطيب تضم العديد من الأسماء يزيدون عن 25، بين نجوم كرة سابقين، ورجال أعمال وشخصيات هامة خارج المجال الرياضي، بجانب بعض الأعضاء السابقين في مجلس إدارة النادي، وشخصيات جديدة لم يسبق لها الترشح في انتخابات القلعة الحمراء من قبل.

محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة السابق

وأوضح المصدر، أن هناك بعض الأسماء الذين ارتفعت أسهمهم حتى الآن للتواجد في قائمة محمود الخطيب المقبلة، أبرزهم محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة السابق، ولمياء مختار، المشرفة على قطاع السباحة التوقيعية بالنادي، والنائب أحمد السلاب.

مصدر: هناك أسماء تسعى للدخول ضمن قائمة الخطيب

وكشف المصدر أن هناك بعض الأسماء تسعى للدخول ضمن قائمة الخطيب، الذي يعد المرشح الأكثر حظوظًا حتى الآن في الانتخابات المقبلة.

مجلس الأهلي

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أعلن رسميًا خلال المؤتمر العام الذي عقده أمس الاثنين، لاستعراض إنجازات المجلس في ولايته، وترشحه لانتخابات النادي المقبلة، لفترة رئاسية جديدة.

جدير بالذكر أن باب الترشح لانتخابات النادي الأهلي، افتتح السبت الماضي، ويمتد حتى يوم الجمعة المقبل.