رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: أموال التجديد لـ بن شرقي جاهزة.. والكرة الآن في ملعبه

01:24 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
الزمالك: أموال التجديد لـ بن شرقي جاهزة.. والكرة الآن في ملعبه

أشرف بن شرقي

قال حسين السيد، عضو اللجنة المُؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إن أموال التجديد لنجم فريق الكرة بالنادي أشرف بن شرقي جاهزة، لكن يوجد خلاف والجميع يعرفه وهو قيمة الشرط الجزائي الذي يطلبه في العقد الجديد، وهو الأمر الذي يرفضه جميع أعضاء اللجنة في ظل الحفاظ على حقوق النادي.

الدولي المغربي أشرف بن شرقي  نجم نادي الزمالك 

الزمالك: بن شرقي طلب وضع مليون دولار كشرط جزائي وتم رفضه طلبه

وأضاف حسين السيد، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم»: «بن شرقي طلب وضع شرط جزائي في عقده مع الزمالك، بقيمة مليون دولار، من أجل دفعها والرحيل في أي وقت عن القلعة البيضاء، وهو ما تم رفضه، وتم تحديد مبلغ مليون و500 ألف دولار كشرط جزائي في عقد اللاعب الجديد مع النادي»، مشددًا على أن الكرة الآن في ملعب بن شرقي من أجل التفكير في عرض الزمالك من أجل التجديد.

الدولي المغربي أشرف بن شرقي  نجم نادي الزمالك

عضو لجنة الزمالك: 9 لاعبين عقودهم أوشكت على الانتهاء مع النادي

وأكمل السيد: «نسعى في الوقت الحالي، للتجديد مع بعض نجوم الفريق، لا سيما أن هناك 9 لاعبين أوشكت عقودهم على الانتهاء مع القلعة البيضاء قريبًا».

الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك

عقد بن شرقي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم

ويذكر أن عقد أشرف بن شرقي، ينتهي مع الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، دون الحصول على إذن من إدارة ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».