رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: فرجاني ساسي لن يعود للفريق ولو «ببلاش»

11:49 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
الزمالك: فرجاني ساسي لن يعود للفريق ولو «ببلاش»

التونسي فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية، عن إمكانية التواصل مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الأبيض السابق، والدحيل القطري الحالي، للعودة مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، وقيادة خط وسط الفريق.

وكان التونسي فرجاني ساسي قد رحل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عقب فشل تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، ليرحل إلى صفوف الدحيل القطري.

مصدر بالزمالك: فرجاني لن يعود ولو ببلاش

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن ما يتردد عار تماما من الصحة، ولم يتم التواصل مع اللاعب منذ رحيله عن صفوف نادي الزمالك، وتوقيعه لنادي الدحيل القطري.

وأشار إلى أن فرجاني ساسي صفحة وانتهت من نادي الزمالك، وبالتالي هو خارج الحسابات ولم ولن نفكر فيه، مؤكدا: «الزمالك أكبر منه ومن أي لاعب مهما كان».

وأضاف المصدر: «الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في خط الوسط، وأفضل من ساسي وثقتنا فيهم جميعا كبيرة، ولن يعود فرجاني للفريق ولو ببلاش».

فرجاني ساسي 

المستبعدون من لقاء توسكر يخوضون تدريباتهم داخل الزمالك

وخاض مجموعة المستبعدين من قائمة لقاء توسكر الكيني، تدريبهم في الحادية عشرة صباح اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وسافر الفريق الأبيض إلى الاسكندرية منذ قليل، للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب، ابتداء من اليوم الأربعاء، استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل.

فريق الزمالك 

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس، بعد الحصول على راحة 48 ساعة، عقب العودة من كينيا بعد خوض لقاء الذهاب.

وفاز الزمالك على توسكر الكيني بهدف دون رد، في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز في المباراة.