رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يعلن قبول الاستئناف على حكم استبعاده من انتخابات سموحة

03:12 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
فرج عامر يعلن قبول الاستئناف على حكم استبعاده من انتخابات سموحة

المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة

بدأ المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أول إجراء وتحرك ضد الحكم الصادر باستبعاده من خوض انتخابات النادي، على مقعد رئيس مجلس الإدارة.

وتقدم رئيس نادي سموحة، اليوم الأربعاء، باستئناف في اللجنة الأوليمبية، على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي من انتخابات سموحة، المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل.

فرج عامر: تم قبول الاستئناف المقدم في اللجنة الأولمبية

وقال «عامر» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تم قبول الاستئناف المقدم اليوم في اللجنة الأولمبية، المقيد برقم 19 لسنة 2021/4 ق، وبناء على ذلك، أوقف الحكم باستبعادي لحين نظر الاستئناف».

وأشار المهندس محمد فرج عامر، إلى أن الأمور عادت كما هي، و«مازلت مرشح على رئاسة نادي سموحة».

وعلم «الوطن سبورت» أن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، قرر توكيل كمال شعيب، للدفاع عنه أمام لجنة الاستئناف بالتسوية والتحكيم الرياضي، بعد قرار استبعاده من انتخابات نادي سموحة.

التسوية والتحكيم يستبعد عامر من سباق الترشح علي مقعد رئيس النادي

وقرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، اليوم الأربعاء، استبعاد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، من انتخابات النادي المقبلة، المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

وبرر المركز ذلك، بكون المهندس فرج عامر يرأس الشركة المصرية للتنمية والاستثمار العقاري، التي استأجرت قاعة كبار الزوار بالنادي بالمخالفة للائحة النظام الأساسي للنادي.

وجاء ضمن أسباب استبعاد رئيس سموحة الحالي، الدعوى التي تقدمت بها إحدى المرشحات على منصب العضوية، ضده، وتتضمنت تأجيره إحدى القاعات بالنادي، مقابل الحصول على مقابل مادي، وهو الأمر الذي تمنعه اللائحة.