رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الأندية عن إلغاء عقوبة شيكابالا: ليس لنا علاقة

04:05 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رابطة الأندية عن إلغاء عقوبة شيكابالا: ليس لنا علاقة

شيكابالا لاعب الزمالك

علق مسؤولو رابطة أندية الدوري الممتاز، برئاسة أحمد دياب، على إلغاء عقوبة شيكابالا، قائد نادي الزمالك، من جانب مركز التسوية والتحكيم الرياضي، اليوم الأربعاء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «ليس لنا علاقة بإلغاء عقوبة شيكابالا، ودور رابطة الأندية هو إدارة بطولة الدوري الممتاز، وتنظيم المواعيد والبث وتوزيع الحقوق على الأندية المشاركة في المسابقة».

وأصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حكما بإيقاف العقوبة الموقعة من جانب لجنة المسابقات ومديرها سيد بخيت.

وكانت لجنة المسابقات قررت إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، وذلك قبل تخفيضها من الأخرى «التظلمات»، التي يترأسها المستشار عادل الشوربجي، إلى 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.

أسباب حكم مركز التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا 

واستند مركز التسوية والتحكيم الرياضي، في الحكم الصادر اليوم الأربعاء، على أن محمود عبدالرازق شيكابالا لم يستدعى للتحقيق معه من لجنة المسابقات أو التظلمات، ما يعتبر بمثابة ظلم كبير للاعب الذي عوقب على خلفية أزمته مع المسؤولين عن تنظيم مراسم تسليم درع الدوري للزمالك، في الجولة الأخيرة بالدوري أمام البنك الأهلي.

الزمالك في برج العرب للدخول بمعسكر مغلق استعدادا لمباراة توسكر الكيني

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 

وسافر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق بمدينة برج العرب، استعدادًا للقاء توسكر الكيني، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قد فاز على نظيره توسكر الكيني في المباراة الأولى، بهدف دون رد، سجله الدولي المغربي أشرف بن شرقي.