رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر لأنصاره: عدت لانتخابات سموحة وسأدافع عن حقوقه

09:32 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
فرج عامر لأنصاره: عدت لانتخابات سموحة وسأدافع عن حقوقه

المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة

احتشد مساء اليوم الأربعاء أعضاء نادي سموحة الرياضي من أنصار ومؤيدي المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادي، للتأكيد على دعمهم الكامل له، بعد قبول الاستئناف الذي تقدم به اليوم للجنة الأولمبية ضد الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي باستبعاده من الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 29 أكتوبر الجاري.

عودة فرج عامر لانتخابات سموحة

وتوجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالشكر والتحية والتقدير لجميع أعضاء النادي على دعمهم الكامل المستمر وحرصهم الشديد على مصلحة النادي واستكمال ما تم إنجازه من تطوير شامل داخل النادي.

وقال رئيس نادي سموحة، خلال لقائه بأعضاء النادي، إنه تم قبول الاستئناف المقدم اليوم في اللجنة الأولمبية والمقيد برقم 19 لسنة 2021/4ق، وبناء على ذلك تم إيقاف الحكم باستبعاده لحين نظر الاستئناف، مشيرا لى أن الأمور عادت كما هي وما زال مرشحا على رئاسة نادي سموحة تحت رقم 3.

 

وأضاف فرج عامر، أن عطاءه لنادي سموحة لم يتوقف أبدا، وسوف يعمل على استكمال ما تم إنجازه سواء في النادي أو فرع سموحة بالعلمين الجديد الذي سيكون طفرة إنشائية ضخمة في الوسط الرياضي.

فرج عامر: ليست المرة الأولى

وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لهذا الموقف فقد تعرض لها من قبل 4 مرات، «نعمل طبقا للقانون ونهتم بكل ما يخص نادي سموحة».

وتابع: «نادي سموحة كيان عملاق ومن حق الجميع الترشح، دون التجاوز والتطاول واستخدام الكتائب الإلكترونية، نحن ضد الإساءة للكيان الذي سيظل صرحا كبيرا بمنشآته وأعضائه ومسؤوليه الذين يبذلون أقصي جهد لاستمرار هذه النجاحات».