رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إجازات كيروش مع المنتخب.. 24 ساعة عيد ميلاد و7 أيام مكافأة ليبيا

12:00 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
إجازات كيروش مع المنتخب.. 24 ساعة عيد ميلاد و7 أيام مكافأة ليبيا

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

يستعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لمتابعة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الكروي الجديد 2021-2022، حيث من المنتظر وصول البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة اليوم الخميس، إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته الأخيرة.

وتنطلق مسابقة الدوري في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، حيث ستشهد المسابقة انطلاق أول ثلاث جولات، ثم تتوقف حتى يبدأ معسكر المنتخب في السادس من نوفمبر المقبل، لخوض مباراتي الجابون وأنجولا في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعرض «الوطن سبورت» الإجازات التي حصل عليها كيروش، منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

 إجازة 24 ساعة لحضور عيد ميلاده والده 

حصل كارلوس كيروش، على إجازة لمدة 24 ساعة في شهر سبتمبر الماضي، من أجل السفر إلى البرتغال والاحتفال بعيد ميلاد والده الـ94.

إجازة 7 أيام بعد الفوز على ليبيا

وبعد قيادة كيروش، للمنتخب الوطني للفوز على نظيره ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، حيث أقميت مباراة الذهاب ببرج العرب وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، أحرزه عمر مرموش، وكرر منتخب الفراعنة الفوز في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة، أحرزها أحمد أبو الفتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي، وحصل المدير الفني البرتغالي على إجازة لمدة سبعة أيام.

منتخب مصر فاز على ليبيا ذهابا وإيابا

وغادر كيروش، القاهرة 15 أكتوبر الماضي، ومن المنتظر وصوله اليوم، لبدء مرحلة توزيع جهازه المعاون، لحضور مباريات الدوري المقبلة، بعد أن فتح المدير الفني البرتغالي الباب أمام انضمام وجوه جدية لمعسكر المنتخب المقبل، وعدم اقتصار الأمر على القائمة التي خاضت مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.