رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الغزاوي يتقدم بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي

05:45 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
محمد الغزاوي يتقدم بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي

محمد الغزاوي

تقدم محمد الغزاوي بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي، اليوم الخميس، على منصب العضوية، والمقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر المقبل.

وقال الغزاوي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «تقدمت بأوراق ترشحي لانتخابات النادي الأهلي منذ قليل».

الغزاوي: لم أحسم مصير الانضمام لأي قائمة

وأضاف: «لم أحسم مصيري من أي قائمة خلال انتخابات الأهلي حتى الآن، سوف أحسم هذا الأمر غدًا».

ومن المقرر أن يغلق باب الترشح لانتخابات النادي الأهلي يوم 22 نوفمبر الجاري، على أن تقام الانتخابات يوم 26 نوفمبر الجاري.

وكان العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الحالي، قد تقدم بأوراق ترشحه لفترة انتخابية جديدة ضمن قائمة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الحالي.

كما تقدمت السباحة مي عاطف على منصب العضوية في انتخابات النادي الأهلي تحت السن، وأعلن عمر ربيع ياسين ترشحه تحت السن كمرشح مستقل للمرة الثانية على التوالي.

ولم يحسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ملامح قائمته في الانتخابات الجديدة، خاصة أن هناك وجوها جديدة ظهرت ضمن الترشيحات.

الخطيب يستقر على استبعاد 5 أعضاء من قائمته

واستقر الخطيب على استبعاد 5 أعضاء من قائمته الانتخابية في الفترة المقبلة، وهم رانيا علواني، ومحمد سراج الدين، وخالد الدرندلي وإبراهيم الكفراوي، وجوهر نبيل.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المختص بالتغريدات القصيرة «تويتر»، القائمة المبدئية التي سيخوض بها محمود الخطيب انتخابات الأهلي المقبلة.

وكتب شوبير: «القائمة النهائية المتوقعة للكابتن محمود الخطيب، تتكون من محمود الخطيب رئيسا، العامري فاروق نائب، خالد مرتجي أمين صندوق، العضوية طارق قنديل، محمد شوقي، محمد الدماطي، مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، والمفاجأة دخول حسام غالي، ومحمد الجارحي، ومي عاطف».