رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة تركية: مصطفى محمد عاد للتألق مع جالاتا سراي بسبب زوجته وابنه

09:00 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
صحيفة تركية: مصطفى محمد عاد للتألق مع جالاتا سراي بسبب زوجته وابنه

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي

أرجعت صحيفة تركية، التألق اللافت للمهاجم الدولي المصري ولاعب فريق جالاتا سراي التركي مصطفى محمد مؤخرًا إلى زوجته ونجله، وذلك عقب نجاح صاحب الـ24 عاما في تسجيل 3 أهداف متتالية لفريقه التركي في مباراتين ببطولة الدوري التركي الممتاز الموسم الجاري، وذلك بعد صيام تهديفي دام طويلا من جانب النجم المصري.

ومن جانبها، أكدت صحيفة «فوتو ماك» التركية أن مصطفى محمد عانى كثيرًا في بداي الموسم، نظرًا لغياب زوجته، ونجله عن التواجد معه في تركيا.

زوجة مصطفى محمد وابنه أعاداه للانتعاش

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد عاد للانتعاش من جديد بعد انتقال زوجته، ونجله إلى تركيا ووجودهما معه.

                           مصطفى محمد

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن مصطفى محمد عانى كثيرًا بعد سفر زوجته أثناء فترة حملها إلى مصر قبل أن تضع مولوده وتعود إليه في تركيا مؤخرًا، وهو الأمر الذي أثر كثيرًا على مستواه مع جالاتا سراي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يعود للأيام الخوالي ويعود لمسلسل التألق من جديد بعد أن ضم ابنه عدي المولود في أغسطس الماضي إلى أحضانه من جديد.

حصيلة مشاركات مصطفى محمد مع جالاتا سراي

يذكر أن مصطفى محمد شارك الموسم الجاري في 15 مباراة رفقة فريق جالاتا سراي، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف فقط، كانوا في بطولة الدوري التركي.

وكان مصطفى محمد قد شارك مع جالاتا سراي التركي الموسم الماضي في 17 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف.