رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة بين رابطة الأندية ولجنة الحكام بسبب الحكام الأجانب في القمة

01:04 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021
أزمة بين رابطة الأندية ولجنة الحكام بسبب الحكام الأجانب في القمة

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

اندلعت أزمة بين رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، بعد إعلان الرابطة أحقية كل فريق بمسابقة الدوري الممتاز طلب استقدام حكام أجانب، خلال خمس مباريات له على مدار الموسم الكروي الجديد 2021-2022، حيت تنطلق مسابقة الدوري في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، دون الرجوع إلى لجنة الحكام حيث ترى أن هذا الأمر سيفتح الباب لتواجد حكام أجانب في مباريات عديدة، بعد أن شهد الموسم الماضي غيابا للتحكيم الأجنبي وتواجد المصريين.

قمة مبكرة بين الزمالك والأهلي في الجولة الثالثة للدوري

ويرحب الزمالك والأهلي طرف القمة المبكرة المقرر أن تجمعهما في الخامس من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، بالتحكيم الأجنبي، حيث من المنتظر أن تشهد تلك المباراة ظهور أول طاقم تحكيم أجنبي.

 وتشهد مباريات الدوري في الموسم الجديد عودة الجماهير إلى المدرجات، بوجود ألفين مشجع لكل فريق، سيكون دخولهم إلى المدرجات من خلال الحجز عن طريق شركة «تذكرتي».

قمة مبكرة منتظرة بين الزمالك والأهلي 

رابطة الأندية ترفض التدخل في أزمة إيقاف شيكابالا 

ورفضت رابطة الأندية التدخل في أزمة قرار إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حيث شددت أن ذلك الأمر يعود لاتحاد الكرة، لاسيما وأن الواقعة حدثت في لقاء البنك الأهلي والزمالك في آخر جولات الموسم الماضي، لم يكن جرى تأسيس الرابطة بعد.

شيكابالا قائد فريق الزمالك

وقرر مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية إلغاء عقوبة إيقاف شيكابالا، لمدة 8 مباريات، بسبب عدم تقدم اتحاد الكرة بما يفيد بأنه تم التحقيق مع اللاعب والاستماع إلى أقواله، إلا أن الأمر مازال غامضا نظرا لعدم اعتراف اتحاد الكرة بقرارات مركز التسوية والتحكيم.