رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحرس الوطني يقدم شكوى رسمية ضد الأهلي ويطالب بتأجيل لقاء الغد

06:07 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021
الحرس الوطني يقدم شكوى رسمية ضد الأهلي ويطالب بتأجيل لقاء الغد

الأهلي وبطل النيجر

قدّم نادي الحرس الوطني بطل النيجر، شكوى رسمية ضد النادي الأهلي، بعد ما أسموه بالتعنت أثناء وصولهم لمطار القاهرة الدولي، وذلك في ظل استعداده لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على استاد السلام، معقل النادي الأهلي.

اتحاد النيجر يشكو الأهلي للكاف في خطاب رسمي

وأكد اتحاد النيجر في خطاب رسمي للكاف محتويًا شكوى الحرس الوطني بطل النيجر، أنه جرى استقبال شكوى من الحرس الوطني ضد السلوك غير التقليدي من الجانب المصري، ضد ممثل الكرة النيجرية فريق الحرس الوطني، لدى وصوله للقاهرة، مشيرًا إلى إنه جرى إرسال رسالة رسمية للأمين العام للاتحاد الأفريقي محتويًا صيغة الشكوى.

وتابع اتحاد النيجر في خطابه، أنهم يأسفون للمعاملة التي أسموها بغير الودية وغير الإنسانية التي تعرض لها الفريق قبل مواجهة الإياب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مطالبين بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة.

 

 

وأوضح النادي إن بعثة النادي فور وصولها للمطار في منتصف الليل جاء لهم ممثل الأهلي واستقبالهم لعربات الإسعاف من أجل الحجر الصحي عليهم، دون احترام لبروتوكول الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأضاف البيان إنه بعد 9 ساعات من الانتظار والاجتماع مع كافة الممثلين، تمكن النادي من مغادرة المطار للوصول للفندق، موجهًا الشكر لسفير النيجر في القاهرة لأنه لم يدخر جهدًا لتقديم العون ومساعدة الفريق في إنهاء الأمر والخروج من المطار.

نادي الحرس الوطني: هدف الأهلي هو تحطيم معنوياتنا

وأكد النادي إن ما قام به الأهلي هدفه هو تحطيم معنويات الفريق وإرهاق اللاعبين جسديًا ومعنويًا وذهنيًا قبل المواجهة، ليضعهم تحت الضغط في ظروف محفوفة بالمخاطر بعدما قضوا 9 ساعات في المطار.

واختتم النادي بيانه بأنهم يحتجون لهذا الموقف اللاإنساني وغير الرياضي، الذي يتعارض مع القيم الإيجابية للكاف، كما أنه يتعارض مع ما وجده الوفد المصري في النيجر.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

ويلتقي الأهلي مع الحرس الوطني بطل النيجر في الساعة السادسة من مساء غدًا السبت، في اللقاء الذي سيقام في إياب الدور 32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.