رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يدعم حسام غالي بعد ترشحه في انتخابات الأهلي: اختيار موفق من الخطيب

12:12 م | السبت 23 أكتوبر 2021
ميدو يدعم حسام غالي بعد ترشحه في انتخابات الأهلي: اختيار موفق من الخطيب

ميدو نجم الزمالك السابق مع حسام غالي نجم الأهلي السابق

دعم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق زميله بالملاعب حسام غالي قائد الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي وعضو مجلس النواب، بعد ترشح الأخير في انتخابات القلعة الحمراء، ضمن قائمة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، والمرشح في الانتخابات المقبلة بنفس المنصب.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» : «بالتوفيق لحسام غالي في انتخابات الأهلي..راجل محترم صاحب تاريخ كبير واختيار موفق من كابتن محمود الخطيب».  

ميدو يدعم حسام غالي

حسام غالي تقدم بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي 

وتواجد حسام غالي، في مقر النادي الأهلي أمس الجمعة، وتقدم بأوراق ترشحه في انتخابات القلعة الحمراء المحدد لها الخامس والعشرين والسادس والعشرين من نوفمبر المقبل، على معقد العضوية، ضمن قائمة محمود الخطيب، وتجول وسط أعضاء الجمعية العمومية الذين احتفلوا بعيد ميلاد قائد الفريق الأحمر السابق.

حسام غالي لاعب الأهلي السابق 

 انتخابات الأهلي تشهد منافسة شرسة بمنصب أمين الصندوق

وتمن المنتظر أن تشهد انتخابات النادي الأهلي منافسة شرسة في منصب أمين الصندوق، بعد أن تقدم خالد مرتجي عضو المجلس الحالي، بأوراق ترشحه على ذلك المنصب، في منافسة مع صديق عمره خالد الدرندلي الذي يخضو الانتخابات بشكل مستقل بعد استبعاده من قائمة محمود الخطيب.

وفيما يخص منصب نائب رئيس النادي الأهلي حسم العامري فاروق، الأمور لصالحه بالتزكية بعد أن لم يتقدم أي مرشح في هذا المنصب، أما منصب رئيس النادي الأهلي تقدم فيه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمحامي خالد سليمان.