رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير يكشف آخر تطورات إصابة وليد سليمان

10:11 ص | الأحد 24 أكتوبر 2021
أحمد شوبير يكشف آخر تطورات إصابة وليد سليمان

وليد سليمان لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر التطورات الخاصة بحالة وليد سليمان، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب الإصابة التي تعرض لها أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 6-1، أمس، على ستاد الأهلي WE السلام، ضمن إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المذاع صباح اليوم الأحد، على راديو أون سبورت: «حالة وليد سليمان مطمئنة، وخضع للفحوصات الطبية كافة، التي أكدت سلامته، والحمد لله هو بخير».

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «حدث اصطدام قوي للغاية مع حارس مرمى الحرس الوطني، بطل النيجر، وسقط على الأرض، لكنه لم يفقد الوعي، ونقل للمستشفى من أجل الاطمئنان عليه».

إصابة وليد سليمان ونقله إلى المستشفى

وكان وليد سليمان قد غادر ملعب مباراة الأهلي وبطل النيجر، أمس، عقب تعرض للإصابة بارتجاج خفيف في المخ، خرج على إثره من الشوط الثاني، ونقل إلى أحد المستشفيات.

الأهلي يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 

فريق الأهلي

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب تغلبه على الحرس الوطني بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 من البطولة.

سجل سداسية الفريق الأحمر، كلا من محمد شريف في الدقيقة 9، وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 17، قبل أن يقلص الحرس الوطني الفارق في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث بالدقيقة 58، وسجل حسين الشحات الهدف الرابع في الدقيقة 64، وأحرز محمود كهربا خامس الأهداف في الدقيقة 69، ثم اختتم حمدي فتحي أهداف الأهلي بتسديدة قوية في الدقيقة 89.