رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة تطعن أمام «الإدارية العليا» لمنع عودة مرتضى منصور

12:14 م | الأحد 24 أكتوبر 2021
وزارة الرياضة تطعن أمام «الإدارية العليا» لمنع عودة مرتضى منصور

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قررت وزارة الشباب والرياضة، التقدم باستشكال أمام المحكمة الإدارية العليا، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، بقبول طعن مرتضى منصور، رئيس الزمالك الأسبق، الذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة النادي، ورجوعه للرئاسة مرة أخرى.

وزارة الشباب والرياضة: سنطعن أمام المحكمة الإدارية العليا

وقال مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «هذا الحكم ليس نهائيا، باعتباره صادر من محكمة أول درجة، وسنطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، لوقف تنفيذ الحكم، خاصة أن نظر الاستشكال سيتم بعد مرور 60 يوما من تاريخ صدور حكم محكمة القضاء الإداري».

وأضاف المصدر: «الاستشكال أمام الإدارية العليا، سيمنع عودة مرتضى منصور ومجلسه لنادي الزمالك من جديد، ومن المعروف أن مدة المجلس المنتخب تنتهي يوم 24 نوفمبر المقبل، وسيتم الدعوة لإجراء انتخابات جديدة لاختيار مجلس إدارة يتولى شؤون القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة».

وتابع المصدر: «وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حاليا في اجتماع موسع مع الإدارة القانونية بالوزارة، للاتفاق على موعد التقدم باستشكال ضد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري».

مرتضى منصور: سأعود لنادي الزمالك عقب مباراة القمة

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أعلن أمام محكمة القضاء الإداري، صباح اليوم الأحد، أنه سيعود للنادي عقب مباراة القمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يوم 5 نوفمبر المقبل؛ للحفاظ على استقرار القلعة البيضاء بشكل عام، وفريق الكرة بشكل خاص.

كارتيرون مستمر في تدريب الزمالك ولن يرحل

باتريس كارتيرون

وشدد مرتضى منصور، على أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، مستمر في منصبه، قائلا: «كارتيرون هو اللي هرب قبل كده مش أنا اللي مشيته، واللي يمشي مدرب توج بالدوري أكيد شخص مجنون مش طبيعي».