رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النسخة 63 للدوري.. بيراميدز في ثوب جديد مع إيهاب جلال بـ5 صفقات جديدة

11:17 ص | الإثنين 25 أكتوبر 2021
النسخة 63 للدوري.. بيراميدز في ثوب جديد مع إيهاب جلال بـ5 صفقات جديدة

إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، منافسات الموسم الجديد 2021-2022، في ثوب جديد، بعد تفضيل إدارة النادي عدم تولي مدير فني أجنبي، قيادة الفريق، والتعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق للإسماعيلي، لقيادة السماوي بالموسم الحالي، بعد فسخ التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق.

بيراميدز يدعم صفوفه بـ5 صفقات جديدة

وعلى مستوى الصفقات، دعمت إدارة بيراميدز صفوف الفريق بالتعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الإسماعيلي السابق، وعبدالله مجدي، قادما من صفوف فريق مصر للمقاصة، والمهاجم المغربي وليد الكرتي، فضلا عن حسين السيد، الظهير الأيسر، من صفوف طلائع الجيش، ولاعب وسط مصر للمقاصة هشام محمد، في صفقة انتقال حر.

فخر الدين بن يوسف انضم لصفوف بيراميدز

وقررت إدارة بيراميدز تحويل عقد محمود صابر من إعارة إلى شراء نهائي، بالاتفاق مع نادي النجوم؛ إذ وقع اللاعب الشاب عقدا مدته 5 سنوات مقبلة، بعد أن أثبت قدراته بشكل مميز.

وفي ظل وجود نجوم سابقين، أبرزهم عبدالله السعيد ورمضان صبحى ومحمود وادي وشريف إكرامي، يسعى بيراميدز للمنافسة على لقب الدورى هذا الموسم، وعدم الاكتفاء بالوجود في المربع الذهبي، كما حدث آخر موسمين. 

بيراميدز يلتقي مصر للمقاصة في افتتاحية الدوري

ومن المنتظر أن يفتتح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، مبارياته بمسابقة الدوري في الموسم الكروي الجديد 2021-2022، في تمام الخامسة والنصف مساء الأربعاء المقبل، عندما يلتقي مع نظيره مصر للمقاصة، ويبحث السماوي عن ضربة بداية قوية.

فريق بيراميدز

جدير بالذكر أن بيراميدز نجح في التأهل إلى دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية، بعد تغلبه على عزام التنزاني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب؛ إذ انتهى اللقاء الأول في دار السلام بالتعادل السلبي، وفاز السماوي في الآخر بالدفاع الجوي، بهدف دون رد، أحرزه علي جبر.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة