رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نقل محمد دبش مدافع البنك الأهلي للمستشفى بعد تدخل عنيف من أنطوي

05:31 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021
نقل محمد دبش مدافع البنك الأهلي للمستشفى بعد تدخل عنيف من أنطوي

محمد دبش بعد تعرضه للإصابة

تعرض محمد دبش مدافع فريق البنك الأهلي، لإصابة عنيفة خلال المباراة التي جمعت فريقه، مساء اليوم الإثنين، أمام نظيره طلائع الجيش، في افتتاح النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

وشهد اللقاء تدخلا عنيفا من مهاجم فريق طلائع الجيش جون أنطوي على محمد دبش لاعب البنك الأهلي، ليتعرض الأخير لإصابة قوية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وجاء تشخيص إصابة محمد دبش الأولى، بكسر على مستوى الفك، ليتم نقله على الفور للمستشفى الجوي العام.

البنك الأهلي يضرب الجيش بثلاثية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي قد فاز على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

 

البنك الأهلي

وسجل موسى دياوارا، هدف البنك الأهلي الأول في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، ليكون أول أهداف بطولة الدوري المصري هذا الموسم، فيما نجح محمد هلال، في تسجيل الهدف الثاني خلال تلك المواجهة في الدقيقة 80، بعدما تلقى تمريرة أرضية من محمود قاعود، من الجانب الأيمن، ليضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع، تمكن محمد هلال، من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه البنك الأهلي، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من الغاني إسحاق يعقوبو من الجانب الأيسر، ليسدد الكرة في شباك محمد بسام.

ويتولى خالد جلال تدريب نادي البنك الأهلي في هذا الموسم، بينما يقود عبد الحميد بسيوني تدريب طلائع الجيش الذي كان قد توج معه بلقب بطولة كأس السوبر المصري عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.