رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الجودو  

08:20 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021
مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الجودو  

مرزوق محمد علي

تقدم مرزوق محمد علي أحمد نائب رئيس الاتحاد المصري للجودو والسومو والإيكيدو ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الأفريقي، بأوراق ترشحه للانتخابات على منصب رئيس الاتحاد المصري للجودو والسومو والإيكيدو.

مسيرة مرزوق علي المرشح لرئاسة اتحاد الجودو   

حصل مرزوق على بكالوريوس إدارة الأعمال، وأصبح رجل أعمال وعضو بجمعية مستثمرين 6 أكتوبر، ولعب جودو في نادي الزمالك منذ سنة 1987 ثم انتقل إلى نادي الزهور، وحصل على درجة الحزام الأسود المرتبة الرابعة.

 

مرزوق يوضح معالم البرنامج الانتخابي 

وقال مرزوق في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن برنامجه الانتخابي حالم وطموح للغاية آملاً في تطبيقه خلال الثلاث سنوات المقبلة لتطوير لعبة الجودو وتحقيق طفرة الغرض منها حصد ميداليات بأولمبياد 2024 بباريس

مرزوق يعلن برنامجه الانتخابي لاتحاد الجودو 

وأعلن مرزوق عن برنامجه الانتخابي، الذي يتضمن تنمية الموارد المالية للاتحاد وتوسيع قاعدة المشاركة والنهوض بالمستوى الفني للمنتخبات من ضمن أولوياته للعمل من أجل مصلحة الجودو المصري مشيرا إلى أن توسيع قاعدة المشاركة لن يتحقق إلا من خلال الاهتمام بالأندية أعضاء الجمعية العمومية وتقديم الأفكار والحلول لهم من أجل دفعهم نحو الاهتمام باللاعبين.

كان باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الجودو قد فتح أمس على أن يستمر ذلك حتى السبت المقبل وبعد غلق باب الترشح تبدأ مرحلة استقبال الطعون ثم اعتماد قائمة المشاركين بالانتخابات بجميع المقاعد على أن تنعقد الجمعية العمومية يوم 2 ديسمبر بمشاركة 43 ناديا وهيئة لانتخاب المجلس الجديد.