رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبد الحفيظ يتابع مباراة بيراميدز والمقاصة

07:33 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021
سيد عبد الحفيظ يتابع مباراة بيراميدز والمقاصة

سيد عبد الحفيظ

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دخول إحدى الغرف الخاصة باستاد برج العرب بالاسكندرية، لمتابعة مباراة بيراميدز والمقاصة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري، قبل انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة نفسها.

 

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

سيد عبد الحفيظ يتابع مباراة بيراميدز والمقاصة في الدوري 

ورفض عبد الحفيظ معاينة أرض الملعب، ودخل لغرف خلع الملابس لمتابعة لقاء بيراميدز والمقاصة في الدوري.

الأهلي والإسماعلي 

الأهلي يواجه الإسماعيلي في الدوري اليوم

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، في اللقاء المقرر له في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي والإسماعيلي في الدوري 

مطامع الأهلي من مواجهة الإسماعيلي

ويسعي فريق الأهلي لحصد أول 3 نقاط ببطولة الدوري التي يحمل الأهلي لقبها 42 مرة، وخاض الأحمر تدريباته الأيام الماضية على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الدراويش الليلة، حيث يرفع الجهاز الفني شعار لا بديل عن الفوز في مواجهة الدراويش لتحقيق انطلاق رائعة ببطولة الدوري في أولي مبارياته.

 

الأهلي والإسماعيلي في الدوري

قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي الليلة، وضمت: «علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي».