رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: شيكابالا كان عقده ألف جنيه في الشهر ومستحقات سبورتنج لشبونة لم تسدد

10:49 ص | الخميس 28 أكتوبر 2021
شوبير: شيكابالا كان عقده ألف جنيه في الشهر ومستحقات سبورتنج لشبونة لم تسدد

شيكابالا لاعب الزمالك

أبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه الشديد بسبب عدم سداد الغرامات الموقعة على نادي الزمالك لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والتي وصلت إلى 500 ألف دولار و300 ألف دولار غرامات تأخير، رغم أن قيمة الغرامة كان يتم خصهما من مستحقات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «شيكابالا كان عقده وصل ألف جنيه، ورغم ذلك النادي البرتغالي لم يحصل على قيمة الغرامة وكلف الزمالك ذلك الأمر غرامة تأخير إضافية».

وأشار: «أزمات الزمالك والغرامات الكبيرة الموقعة على النادي الأبيض كانت في عهد المجلس المنتخب السمتقر ومنها الغرامة الأخيرة التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، يفيد بتأييد تغريمه مليون يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي في قضية محمد إبراهيم، التي تعود إلى عام 2014 ـ2015».

محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق 

الزمالك يحاول جدولة الغرامات المستحقة

وتحدث نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج عن مصير الغرامات المالية المستحقة على نادي الزمالك: «نحاول الاتفاق على جدولة المبلغ مع نادي ماريتيمو البرتغالي والمستحقات المالية للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق وكذلك سبورتنج لشبونة البرتغالي». 

كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك

وأضاف:«الزمالك لديه التزامات مالية عديدة والحل هو جدول الديون المتأخرة، ولكن الأزمة التي تواجهنا أن الأندية ترد بأن المستحقات متأخرة منذ سنوات ولكن نحاول الوصول إلى اتفاق لجدولة تلك المستحقات بشكل نهائي».