رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فوز ياسر إدريس رئيسا للاتحاد المصري السباحة بالتزكية

06:28 م | الخميس 28 أكتوبر 2021
فوز ياسر إدريس رئيسا للاتحاد المصري السباحة بالتزكية

ياسر إدريس

نجح المهندس ياسر إدريس، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة، في الفوز بالتزكية في انتخابات الاتحاد الجديدة، وذلك للمرة الثانية في أقل من 40 يوما فقط.

وسبق لياسر إدري الفوز بنفس المنصب خلال الانتخابات التي جرت قبل سفر بعثة مصر لليابان للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة 2020.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قد قررت في وقت سابق، إلغاء نتيجة انتخابات الاتحاد المصري للسباحة التي أقيمت قبل دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في طوكيو، وتم الدعوة لعقد جمعية عمومية جديدة لإقامة انتخابات الاتحاد المصري للسباحة من جديد.

قائمة ياسر إدريس في انتخابات السباحة تضم 12 عضوا أساسيا و6 إحتياطين

وتضم الجمعية العمومية للاتحاد المصري للسباحة أندية الزمالك والصيد والأهلي والجزيرة والزهور والشمس وهليوبوليس والمعادي وسموحة وسبورتنج. 

وجاء ياسر إدريس، الرئيس المنتخب للاتحاد المصري للسباحة على رأس قائمته التي تضم 12 عضوا أساسيا، و6 أعضاء احتياطيين، طبقا للائحة الخاصة بالاتحاد المصري للسباحة التي سبق أن نشرت في الجريدة الرسمية، واعتمدها الاتحاد الدولي للسباحة، إذ فازت قائمة إدريس بالتزكية نظرا لعدم تقديم أي قائمة أخرى لخوض انتخابات الاتحاد المصري للسباحة.

ياسر إدريس

قائمة ياسر إدريس في الاتحاد المصري للسباحة

وضمت قائمة ياسر ادريس في الانتخابات كلا من أحمد التوني في منصب نائب الرئيس، أمير عبد الجواد نائبًا ثانيا للرئيس، وهشام العامري أمينًا للصندوق، شيماء الدمرداش عضوًا، الدكتور محمد صدقي عضوًا، محمد حسن عضوًا، يحيى الضو عضوًا، محمد إبراهيم عضوًا.

وغقدت، أيضًا اليوم الخميس، انتخابات اتحاد الفروسية المصري، ونجح هشام حطب في الفوز بمنصب رئيس الاتحاد المصري للفروسية، كما تمكن عمرو النوري من الفوز بمنصب رئيس الاتحاد المصري للتجديف.