رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة ينقل تدريباته إلى ستاد الإسكندرية بسبب الانتخابات

08:52 م | الخميس 28 أكتوبر 2021
سموحة ينقل تدريباته إلى ستاد الإسكندرية بسبب الانتخابات

مباراة سموحة والاتحاد السكندرى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وتعادل الفريق في الجولة الأولى لمسابقة الدوري بأربعة أهداف لمثلهم أمام الاتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية الدولي.

أحمد سامي يعقد جلسة مع لاعبي سموحة لشرح الأخطاء

وعقد أحمد سامي المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبيه شرح خلالها الأخطاء التي وقعوا فيها، كما طالب بطي صفحة مباراة الاتحاد السكندري.

مدرب سموحة ينقل تدريبات الفريق إلى ستاد الإسكندرية بسبب الانتخابات

وقرر «سامي» نقل تدريبات الفريق من ملعب النادي إلى ستاد الإسكندرية، بسبب إقامة الجمعية العمومية والانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديدة غدا، وذلك لإبعاد اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني عن أجواء المعركة الانتخابية.

كما طلب أحمد سامي بتوفير تسجيل لمباراة المصري في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز حتى يتسنى له وضع استراتيجية وخطة المباراة من خلال الوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوف المصري.

أحمد سامي يعالج أخطاء الدفاع ويجهز لاعبين جدد لمباراة المصري

ومنح أحمد سامى بعض النصائح للاعبي خط الدفاع بالفريق من أجل علاج الأخطاء التي ظهرت في مباراة الاتحاد، كما يواصل تجهيز بعض العناصر التي لم تشارك في الجولة الأولى تمهيدا للدفع بهم أمام المصري البورسعيدي.