رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يؤكد انفراد «الوطن» ويعلن إيقاف كريم بامبو بسبب المنشطات

12:05 ص | الجمعة 29 أكتوبر 2021
البنك الأهلي يؤكد انفراد «الوطن» ويعلن إيقاف كريم بامبو بسبب المنشطات

كريم بامبو

أعلن كريم حسن شحاتة المشرف العام على الكرة بالبنك الأهلي بشكل رسمي إيقاف كريم بامبو من اللعب مع الفريق في الدوري المصري بسبب المنشطات، وذلك بعد انفراد «الوطن» منذ ساعات قليلة، بإيقاف اللاعب لمدة 3 أشهر بسبب حصوله على مادة محظورة ولكن لم يذكر المصدر التفاصيل كاملة.

وقال كريم حسن شحاتة خلال حديثه بقناة «أون تايم سبورت» في برنامج «مساء أون تايم» رفقة الإعلامي مدحت شلبي: «ما حدث مع لاعبنا غير مقصود منه نهائيًا، اللاعب تناول أحد الأدوية الخاصة بالتخسيس والتي تساعد على حرق الدهون، ولكن بها مادة منشطة ومحظورة، ولا يعرف اللاعب ذلك»، وهو ما ذكره «الوطن» في تقريره منذ ساعات قليلة عن اللاعب.

البنك الأهلي: كريم بامبو حصل على مادة محظورة تسببت في إيقافه

وتابع: «ما حصل عليه كريم بامبو ليس منشطا، هو عقار محظور فقط واللاعب أجرى فحصا بعد إحدى المباريات وبالتالي تم إيقافه ولا نعرف مدة الإيقاف، حصلنا على الإخطار فقط».

وأكد كريم حسن شحاتة أن اللاعب خضع لجلسة تحقيق من أجل معرفة سبب حصوله على هذا الدواء واعترف بكل شيء خلال الجلسة.

كريم بامبو سقط في نفس فخ إبراهيم حسن وياسين طه الخنيسي

وكان مصدر مسؤول داخل البنك الأهلي فجر مفاجأة منذ ساعات، وأكد أن كريم بامبو لا يشارك في المباريات بسبب المنشطات بعد خضوعه للتحليل، وتم اكتشاف أنه حصل على مادة محظورة ليقع في فخ الإيقاف، وهو ما وقع فيه إبراهيم حسن لاعب بيراميدز من قبل وأعلن الكاف إيقافه، كما تكرر الأمر مع طه ياسين الخنيسي لاعب فريق الترجي.

وأكد المصدر أن اللاعب من الممكن أن يكون متاحا للمشاركة بعد 3 أشهر من الآن أي مع الدور الثاني من بطولة الدوري المصري وغيابه خسارة كبيرة للبنك الأهلي.