رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي يعلن تأجيل انتخابات الاتحاد السكندري

12:41 ص | الجمعة 29 أكتوبر 2021
محمد مصيلحي يعلن تأجيل انتخابات الاتحاد السكندري

محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري

أعلن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، تأجيل الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي الاتحاد السكندرى، لموعد آخر يُحدد فيما بعد، ما يعني تأجيل الانتخابات التي كان من المقرر عقدها يوم 24 ديسمبر المقبل، بشكل رسمي. 

وقال «مصيلحي» في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي السكندري، إن قرار التأجيل نظراً لصدور القانون رقم 148 لسنة 2021، بشأن مد المدة المقررة لتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية.

وأضاف أنه بناء على ما تقدم، تقرر تأجيل الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي الاتحاد السكندرى، إلى موعد آخر يُحدد فيما بعد.

وتم نشر تفاصيل القانون عبر الجريدة الرسمية، حيث سوف تمتد المدة المقررة لتوجيه الدعوة لعقد الجمعية العمومية للهيئة الرياضية لمدة شهرين، لتنتهي في 31 ديسمبر سنة 2021، ومن الممكن أن يتم مد هذه المدة لمدة أخرى مماثلة، بقرار من الوزير المختص بشئون الرياضة.

الاتحاد السكندري يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة فيوتشر

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة نظيره فيوتشر المقرر لها السبت على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

وحرص حسام حسن المدير الفني للفريق، على الاجتماع بلاعبيه لشرح أخطائهم خلال مباراة سموحة والتى انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

 وطالب حسام حسن لاعبي الاتحاد السكندرى بضرورة طى صفحة مباراة سموحة، والتركيز في حصد نقاط مباراه فيوتشر، لتحقيق أول فوز لزعيم الثغر، بمسابقة الدورى الممتاز بعد التعادل مع سموحة.