رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى مراد فهمي: لم نحدد بديل حسام غالي وتجديد موسيماني مرتبط بالنتائج

05:27 ص | الجمعة 29 أكتوبر 2021
مصطفى مراد فهمي: لم نحدد بديل حسام غالي وتجديد موسيماني مرتبط بالنتائج

مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة بالأهلي

كشف مصطفى مراد فهمي، نائب رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي حالياً، عن كواليس رحيل حسام غالي نجم وقائد الفريق الأحمر السابق عن شركة الكرة، من أجل الترشح لانتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء المقبلة، على مقعد العضوية، متطرقاً للحديث عن تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي.

مصطفى مراد فهمي: لم نستقر على خليفة غالي وأمير توفيق سيتواجد معنا

وقال مصطفى مراد فهمي في تصريحات تلفزيونية خلال ظهوره في برنامج «ملعب أون تايم»، مع الإعلامي أحمد شوبير: «حسام غالي كان سعيدا بالعمل في شركة الكرة بالأهلي، ولكنه اعتذر لنا بكل شياكة عن الاستمرار في شركة الكرة، وقدرنا ذلك منه».

وأكمل: «لم نناقش حتى الآن من سيكون خليفة حسام غالي بعد ترشحه في انتخابات الأهلي، وأمير توفيق سيتواجد معنا في الهيكل الإداري لشركة كرة القدم بالأهلي».

                               أمير توفيق

وعن مصير موسيماني مع النادي الأهلي علق مصطفى مراد فهمي: «لا يجب أن ننخدع بالنتيجة أمام الإسماعيلي، ولكن هناك ثقة وتفاؤل في الاستمرار على المستوى والنتائج، وتجديد تعاقد موسيماني سابق لأوانه والنتائج سيكون لها دور في التجديد». 

نائب رئيس شركة الأهلي: دورنا سيكون تسويق عدد من اللاعبين الراحلين

وأضاف: «هناك انتقال تدريجي للملفات من النادي لشركة الكرة، وهناك اتجاه لمشاركة الشركة في سوق انتقالات يناير، ودورنا الأقرب سيكون تسويق عدد من اللاعبين الراحلين في يناير، وهناك تواصل دائم بيننا وبين محمود الخطيب رئيس النادي».

وواصل: «لن نحدث تغييرات في جهاز الكرة بالأهلي إلا بعد التشاور مع الكابتن الخطيب، وسوف نهتم بجودة النقل التلفزيوني وصياغة عقود البث الجديدة».