رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. حسام أشرف يرفض المريخ وتحذيرات كارتيرون

01:49 م | الجمعة 29 أكتوبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. حسام أشرف يرفض المريخ وتحذيرات كارتيرون

فريق الزمالك

رفض حسام أشرف مهاجم الفريق الأبيض عرض المريخ السوداني بالتعاقد معه على سبيل الإعارة، مشددا على رغبته في الاستمرار مع الزمالك أو الانتقال لأحد الأندية داخل مصر يناير المقبل حال عدم حصوله على فرصة المشاركة مع القلعة البيضاء عقب انتهاء فترة إيقافه الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي «فيفا»، بسبب توقيعه للزمالك بعد التوقيع لأكاديمية كاميرونية في وقت سابق.

حسام أشرف يتمسك بالاستمرار مع الزمالك

وطلب مسؤولو المريخ السوداني التعاقد مع اللاعب في جلسة عقدت مع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، حيث طلب حسين السيد عضو اللجنة والمسئول عن ملف الكرة من حسام أشرف الحضور للاجتماع بوفد المريخ السوداني للتفاوض معهم، حيث رفض اللاعب فكرة اللعب بالدوري السوداني متمسكا بالاستمرار داخل القلعة البيضاء، ليغلق باب التفاوض سريعا مع الجانب السوداني.

حسام أشرف لاعب الزمالك

على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا السبت، بملعب فندق الإقامة بمدينة برج العرب في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز والذي يقام باستاد برج العرب مساء الأحد المقبل.

باتريس كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة الطلائع

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، حذرهم خلالها بخسارة طلائع الجيش الخادعة في أولى مبارياته بمسابقة الدوري أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، مؤكدا أن رغبة المنافس في التعويض أمام الزمالك تمنحه دوافع كثيرة لتقديم أداء جيد أمام بطل الدوري.

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

واستشهد كارتيرون خلال حديثه مع اللاعبين، بنتيجة مباراتي طلائع الجيش أمام الأهلي في مباراة الدور الثاني من الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي، ومباراة السوبر المصري والتي فاز بها أبناء عبد الحميد بسيوني بركلات الترجيح، للتأكيد على قدرة الفريق في تقديم مباريات جيدة أمام الفرق الكبرى، وضرورة قتل المباراة مبكرا وعدم منح المنافس فرصة الدخول في المباراة.